الاخبار الرياضية

السبت - 06 فبراير 2021 - الساعة 07:46 م بتوقيت اليمن ،،،

لحج((المرصد))عدنان سعيد:

قال المهندس عوض عبدالله محمد حويدر رئيس المجلس الرياضي للفرق الشعبية بمديرية تبن.. نظراً لركود الرياضة في لحج وعدم اهتمام المسؤولين بها..قمنا بتنظيم دوري في كرة القدم للاندية الشعبية بالمديرية بنظام خروج المغلوب بمشاركة 32 فريقاً .

وعبر المهندس حويدر عن شكره لكل الجماهير التي تحضر المباريات معتبراً ذلك نجاحاً للدوري منذ انطلاقه في الاول من فبراير.. مضيفاً ان اللجنة المنظمة قامت بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم بالمحافظة وكذلك لجنة الحكام الذين يديرون تحكيم المباريات..

كما تقدم المهندس حويدر بالشكر للشركة الوطنية للاسمنت لدعمها هذا النشاط التي قدمت الملابس الرياضية والكراة والكؤوس والميداليات للفائزين..وكذلك مصرف الشامل وابشر كاش
ومكتبة الهلال ومؤسسة الخامري التجارية التي قدمت دعماً لنجاح الدوري.

وحث المهندس حويدر المسؤولين في مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة والاتحادات الرياضية ورؤساء الأندية الرسمية والاهلية والشباب بالمديرية الى التفاعل مع هذا النشاط الرياضي الذي يهدف الى دفع الشباب الى الرياضة وخلق روح التنافس الاخوي فيما بينهم وصولاً نحو تطوير ورفد الاندية الرياضية بمواهب شابة تساهم في تطوير الرياضة في لحج.

هذا وفاز عصر اليوم الحمراء على الزيادي بأربعة اهداف مقابل هدفين بينما فاز نيس صبر على زايده بأربعة اهداف مقبل هدف لينضما الى الفرق المتأهلة( الحاسكي وبيت عياض وبئر ناصر والحبيل والقريشي والعند وإمجربا والشقعة والصرداح. )

ويلعب غداً النوبه مع مقيطير بينما يلتقي الفيوش مع الكدمه.