اخبار وتقارير

الخميس - 01 أبريل 2021 - الساعة 08:34 م بتوقيت اليمن ،،،

حضرموت((المرصد))خاص:

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر الهيئة ، بمدينة المكلا ، اليوم الخميس ،  الأستاذ خالد محمد بن دغار  ، رئيس جمعية إعانة الكادر التربوي بمديرية حجر ..

واطلع بن الشيخ أبوبكر ، ونائبه ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ،  ونائبه لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، على النشاطات المتنوعة التي تسعى الجمعية لتنفيذها خلال شهر رمضان الفضيل ، وفي الإجازة الصيفية لطلاب المدارس ..

وقدم رئيس الجمعية شرحا موجزا عن طبيعة عمل الجمعية وأهدافها في تحسين العملية التعليمية في مديرية حجر ، والعمل على خلق شراكات مع المنظمات المهتمة بالعملية التعليمية ، بغرض الحصول على دعمها في تطوير قدرات ومهارات معلمي المديرية ..

وحث بن دغار قيادة انتقالي حضرموت على مساعدة الجمعية في تحقيق أهدافها ، وقدم لهم تصورا متكاملا بالنشاطات التربوية والاجتماعية التي تزمع الجمعية تنفيذها خلال الفترة القريبة القادمة  .. معبرا عن أمله في تفاعل انتقالي حضرموت مع تلك الخطط الطموحة ، ورعاية بعض من نشاطاتها ..

وأشادت قيادة انتقالي حضرموت بجهود الجمعية ومساعيها في خدمة أبناء مديرية حجر .. مبدية  ترحيبها وستعدادها للتعاون معها ، ورعاية نشاطاتها التربوية والاجتماعية.