اخبار محلية

الأربعاء - 28 يوليه 2021 - الساعة 09:05 م بتوقيت اليمن ،،،

الضالع((المرصد))خاص:

قام العميد عبدالكريم الصولاني قائد اللواء الاول صاعقة اليوم الاربعاء الموافق 28 يوليو 2021م مع عددآ من قيادات وضباط ومنتسبي اللواء الاول صاعقة بزيارة الجريح البطل علي جعران احد أبرز رواد ومؤسسي قوات المقاومة الجنوبية بالضالع في منزله الكائن في منطقة لكمة الاشعوب بالضالع ".

وخلال الزيارة اطمئن العميد عبدالكريم الصولاني والوفد المرافق له على صحة
الجريح البطل علي جعران احد رواد سلاح الدروع في القوات المسلحة الجنوبية الذين ابلو بلاءآ حسننآ في ميدان الكفاح والتضحية والفداء منذو بداية اندلاع الثوره الجنوبية التحررية للجنوب".

ويعد الجريح البطل من احد جرحى الحرب للعام 2015 م اثر اصابتة بشظية في جسده مما تسببت له بشلل تام وجعلته طريح الفراش وقد تم نقله إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم على نفقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية حفظه الله ورعاه ".

وتأتي زيارة العميد عبدالكريم الصولاني للجريح البطل علي جعران بشكل دوري ومستمر لما تربطه به من علاقات اخويه صادقه حيث يعتبر الجريح البطل علي جعران احد أبرز قيادت المقاومة الجنوبية ومن مؤسسيها وعمل قائدآ في سلاح المدفعيه بقيادة القائد ابوقاسم الصولاني منذو بداية اندلاع الثوره الجنوبية التحررية للجنوب ".

بدوره رحب الجريح البطل علي جعران واهالي الجريح بهذه الزيارة التي قام بها القائد الصولاني التي تحمل معاني كبيرة لديه وقدم الشكر والتقدير لكل مرافقين القائد من قيادات اللواء الاولـ صاعقة على زيارتهم وتفقدهم ووقوفهم إلى جانبه على مختلف المراحل والضروف".

من : ايـاد الهمامي