اخبار محلية

الجمعة - 23 سبتمبر 2022 - الساعة 05:17 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن((المرصد))رياض شرف:

افتتح وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس واللواء مطهر قاسم ناجي مدير أمن عدن صباح اليوم مبنى الإدارة العامة للأدلة الجنائية بإدارة البحث الجنائي في خورمكسر بالعاصمة عدن.
حيث كان في استقبالهما العقيد ناجي قاسم احمد المرفدي مدير إدارة البحث الجنائي والعقيد خالد احمد السلامي مدير ادارة الأدلة الجنائية في إدارة البحث الجنائي وعدد من الضباط والافراد.
وقد طاف المحافظ لملس واللواء مطهر الشعيبي باقسام الإدارة والاطلاع على محتوياتها التي تضم عدد من الاقسام الخاصة بالأدلة الجنائية.
وعبر المحافظ لملس عن سعادته لما تحقق في هذه الإدارة مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لأجل مكافحة الجريمة وتحقيق العدالة وتأدية المهام بروح الابداع والتجدد والمهنية العالية ووضع حد للجريمة.
من جانبه أشاد مدير أمن عدن بالجهود التي تبذلها إدارة الأدلة الجنائية لمكافحة الجريمة والمخدرات والنتائج التي حققتها طوال الفترة الماضية.
وفي تصريح للعميد ناجي قاسم احمد المرفدي مدير إدارة البحث الجنائي اشار فيه الى ان الأخ محافظ عدن احمد حامد لملس اثناء افتتاح قسم الادلة الجنائية قد تلمس اوضاع إدارة الأمن وإدارة البحث الجنائي.. وأكد دعمه المستمر ومساندته للجهود الأمنية في كل الأجهزة.. ونحن في هذا الجهاز الأمني الهام نعتبر عملنا عمل مهني مع قسم الأدلة الجنائية ومرتبط بعمل قانوني بحث.
واضاف نأكد مجددا ومرارا بأننا سنبذل كل جهودنا في نشاطنا الأمني الجنائي لاستقرار وأمن عدن وهدفنا هو انصاف المواطن في حقوقه القانونية وسنكون سندا له عبر تلمس الشكاوى والبلاغات التي تصلنا من المواطنين.
حضر الافتتاح العميد ابوبكر جبر نائب مدير أمن عدن