الاخبار الرياضية

الخميس - 11 يناير 2024 - الساعة 09:33 م بتوقيت اليمن ،،،

متابعة

تحدث بابلو لونجوريا، رئيس نادي مارسيليا، عن مستقبل المغربي عز الدين أوناحي، والذي يرتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى برينتفورد.
وقال لونجوريا، خلال مؤتمر تقديم جين أونانا اليوم الخميس: "ما أزال أتحلى بالإيجابية (بشأن سوق الانتقالات)، نعمل على احتمالات مختلفة وخاصة في مركز الظهير الأيسر، هذا المركز يمثل أولوية لعملية بحث النادي في الوقت الراهن".

وأضاف: "في وسط الملعب، تحركنا بسرعة لضم لاعب يعرف الدوري الفرنسي وقادر على خلق المنافسة، وقد طرح سؤالا (هل بحثنا عن التدعيم لمدة شهر واحد؟) هذه ليست استراتيجيتنا".


وبالنظر إلى الشائعات الدائرة حول مستقبل الثنائي أوناجي وبابي جاي وارتباطهما بالانتقال لأندية إنجليزية وفرنسية: "يمتلكان موقفا مختلفا تماما، قرأت الشائعات حول أوناحي، ولكنه ليس للبيع، هو لاعب قدم مستويات جيدة للغاية في الأسابيع الأخيرة".

وأوضح: "أما جاي فهو يقترب من نهاية عقده، وتم اقتراح التجديد له هذا الموسم خصوصا في شهر ديسمبر/كانون الأول، ولكن اللاعب لم يتابع ذلك".

وأتم: "الآن وقبل 6 شهور من نهاية عقده، بالطبع هناك احتمالية للمغادرة في الميركاتو الشتوي، هو متوفر في السوق ونبحث عن أفضل حل لجميع الأطراف".