الاخبار الرياضية

الخميس - 07 مارس 2024 - الساعة 10:53 م بتوقيت اليمن ،،،

جهاد حفيظ /لودر

في بادرة وفاء وعرفان وبحضور الأستاذ جمال صالح علعلة مدير عام مديرية لودر والأستاذ علي عبدالله ناصر مدير إدارة التربية والتعليم مديرية لودر وعددا من مدراء مدارس التعليم الثانوي ورؤساء الأقسام بإدارة التربية وفي قاعة مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، أهدت إدارة ثانوية الصرة ممثله بمديريها الاستاذ علي عوض الحوم كأس بطولة الفقيد الاستاذ حسين سالم لعور المدرسية لكرة القدم للمدارس الثانوية التي حازته مؤخرا إلى إدارة ثانوية الشهيد راجح سيف .

وتأتي مبادرة الوفاء هذه عرفانا للدور الكبير الذي قضاه الفقيد الاستاذ حسين سالم لعور في خدمة التعليم بالمديرية عامة وثانوية الشهيد راجح سيف خاصة كمديرا لها لفترة طويلة كانت زاهية بالإنجازات التربوية والتعليمية .

وقد عبر الحضور عن سرورهم البالغ لهذه البادرة الطيبة التي قامت إدارة ومعلمي وطلاب ثانوية الصرة كنوع من الوفاء والعرفان للفقيد وثانوية الشهيد راجح سيف .

بدوره قدم الأستاذ أمين الغرابي مدير ثانوية الشهيد راجح سيف نيابة عن منتسبي الثانوية تهانيه القلبية لثانوية الصرة لحصول فريقها المدرسي على بطولة المدارس الثانوية والتي حملت أسم الفقيد الاستاذ حسين سالم لعور ، معبرا عن سعادته البالغة لهذه اللفتة الكريمة التي حملت عنوان الوفاء والعرفان للفقيد وثانوية الشهيد راجح سيف.