آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-01:25ص

المرأة والجمال


مفاجأة في الطائرة لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون... واستقبال مميّز

مفاجأة في الطائرة لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون... واستقبال مميّز
ياسمينا زيتون

الإثنين - 18 مارس 2024 - 06:00 م بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :

في طريق العودة إلى لبنان حاملةً معها لقب وصيفة أولى لملكة جمال العالم 2024، فوجئت ملكة الجمال ياسمينا زيتون بوجود والديها على متن الطائرة العائدة من دبي إلى بيروت.



وبدت الشابة في حالة من الحماسة والارتباك والسعادة بعد رؤية عائلتها التي عبّرت عن فخرها بها، واستقبل المضيفون الشابة بالحفاوة والتصفيق، كما قدّموا لها باقة كبيرة من الورود الملوّنة مع قالب حلوى قطعته معهم.



ودخلت ياسمينا زيتون إلى صالة الشرف في مطار بيروت وهي تتألق بفستان برتقالي اللون من تصميم جورج حبيقة، وتميّز بتفاصيله الجديدة والمبتكرة، وقد تزيّنت بحزام الوصيفة الأولى، وكان في استقبالها وزير السياحة اللبناني وليد نصّار الذي رحّب بها قائلاً: "باسم اللبنانيين وباسم كل أشقائنا العرب وباسم العالم نرحّب بياسمينا زيتون ملكة جمال آسيا وأوقيانيا، والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم".



وأضاف: "لقد أعدتِ الفرحة الى اللبنانيين بصمودك وإيمانك بما تقومين به، وقد أرسيتِ معايير جديدة بهذه المسابقة العالمية بأن المرأة ليست فقط بجمالها الخارجي. وعلى الرغم من جمالك الخارجي، أثبتّ للجنة الحكام والمنظّمين والرأي ألعام أن المرأة؛ هي المرأة الذكية المثقفة التي تؤمن بما تقوم به، بدءاً من إنطلاقك الى حيازتك هذا اللقب. وعلى الرغم من أن هذا الطريق كان صعباً وطويلاً، تمكنت من الوصول بإرادتك القوية".



من جهتها، شكرت ياسمينا زيتون كل من شاركها هذه الفرحة، وقالت: "حاولت بكل قوّتي أن أوصل صوتنا كلبنانيين، لأن لبنان يستأهل كل ما هو جميل. ومن خلالكم أقول إن هذا هو لبنان الذي نريد إظهار صورته للعالم، لبنان الذي لا يستسلم، لبنان القوي، لبنان الحلو رغم كل ما مر علينا".