آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-04:26م

اخبار وتقارير


مدير عام صندوق نظافة أبين يسلم مدير عام خنفر 200 كشافة لإضاءة شوارع المديرية

مدير عام صندوق نظافة أبين يسلم مدير عام خنفر 200 كشافة لإضاءة شوارع المديرية

الثلاثاء - 19 مارس 2024 - 01:32 ص بتوقيت عدن

- المرصد_خاص

بتوجيهات من محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم قام مديرعام صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة منصور وادي بلعيد بتسليم مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي عدد 200 كشافة كهربائية لإضاءة شوارع مدينة جعار ومدينة شقرة الساحلية .

حيث خصصت 170 كشافة سيتم تركيبها لإضاءة عدد من شوارع مدينة جعار في مدخل المدينة وداخل المدينة بجانب مسجد بلال وإمتداداً للشوارع الرئيسية وصولاً إلى محطة العاقل وخصصت 30 كشافة ليتم تركيبها لإضاءة الشوارع في مدينة شقرة الساحلية .

وفي تصريح لمدير عام صندوق النظافة بالمحافظة أوضح فيه أنه تم تسليم مدير عام مديرية خنفر عدد 200 كشافة إضاءة كهربائية سيتم تركيبها في شوارع مدينة جعار ومدينة شقرة الساحلية وذلك بتوجيهات من محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم في إطار مساعيه الهادفة إلى تحسين وتطوير شوارع المدن واضاءتها خلال شهر رمضان المبارك وكذلك في إطار خطة مكتب صندوق النظافة في إضاءة وتحسين شوارع المدن في العاصمة وعدد من مديريات المحافظة .

كما تقدم مدير عام مديرية خنفر بالشكر لمحافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم على دعمه واهتمامه بتحسين المظهر الجمالي لشوارع المديرية مشيراً ان قيادة السلطة المحلية بمديرية خنفر سوف تقوم بواجبها في تنفيذ توجيهات محافظ المحافظة بتسهيل وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات لأجل خدمة جميع المدن والمناطق التابعة للمديرية والنهوض بالبنية التحتية لها .

وعلى ذات السياق عقد لقاء في ديوان عام مديرية خنفر جمع مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ومدير عام مديرية خنفر كرس لمناقشة الاشكاليات في جانب النظافة في بعض مناطق المديرية ومنها منطقة الدرجاج ومنطقة حصن عطية وغيرها من المناطق وسبل معالجاتها وخرج اللقاء بالاتفاق بوضع الحلول المناسبة لكافة الاشكاليات والتنسيق المتواصل بين السلطة المحلية وصندوق النظافة لحل اي اشكالية في وقتها .

حضر اللقاء عدد من مدراء الادارات بالمديرية الاوقاف الشيخ فهد ابو العز والتخطيط عادل زيادة والشؤون الاجتماعية والعمل فهمي باجراد.