المرأة والجمال

الأربعاء - 01 مايو 2024 - الساعة 10:38 م بتوقيت اليمن ،،،

ستيفاني عطا الله

(( المصدر )) خاص :

تعرّضت الممثلة ستيفاني عطالله للانتقادات بسبب إطلالاتها التي وُصفت بالجريئة خلال مشاركتها مع خطيبها جوزيف عبود الملقّب بـ "زاف"، بمهرجان "إيمي غالا" للموضة والجمال بدورته الرابعة في دبي.

وأطلّت النجمة اللبنانية على السجادة الحمراء بفستان ناعم بتصميم جريء من خلال فُتحة واسعة عند الصدر، حمل توقيع المصمّم اللبناني جورج شقرا، واختارت الثوب باللون الوردي السومون الناعم وجاء مع حركة على شكل جديلة باللون الفضي تزيّن الرقبة وفُتحة الصدر.وفي إطلالة ثانية على هامس الفعالية، اختارت الفنانة اللبنانية فستاناً قصيراً يناسب الاستعراض الذي قدّمته مع "زاف" على المسرح، وحمل توقيع المصمّم اللبناني طوني ورد، وجاء بتصميم ناعم بصيحة الترتر التي زيّنت كامل القماش مع شراريب متلألئة عند أطرافه وقصّة لافتة عند الرقبة.
كذلك أثارت إطلالة ستيفاني الأولى ضمن فعاليات Emi Gala جدلاً كبيراً بعد اختيارها ملابس متناسقة لناحية الألوان مع إطلالة "زاف"، عبارة عن "هوت شورت" قصير باللون الزيتي مع جاكيت بنفس اللون وقد نسّقتهما مع حزام أسود عريض، في إطلالة ناعمة تبرز رشاقتها وجمالها.

وتعرّضت النجمة اللبنانية لبعض الانتقادات بسبب خياراتها الجريئة في الملابس، في حين أشاد العديد من المتابعين بإطلالاتها الأنيقة التي تعتبر خارجة عن المألوف وتناسب عمرها.