منوعات

الخميس - 02 مايو 2024 - الساعة 12:46 ص بتوقيت اليمن ،،،

نجوى إبراهيم

(( المصدر )) خاص :

كشفت الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم خلال تقديمها برنامجها الإذاعي سبب رفضها حضور جنازات ومراسم عزاء زملائها الفنانين، وهو موقف حدث لها مع أحد الصحافيين والمراسلين في جنازة الراحلة آمال فهمي، حيث طلب منها توجيه رسالة الى الراحلة، الأمر الذي أثار استغرابها.

وتحدثت نجوى إبراهيم عن هذا الأمر، قائلةً: "قاطعت حضور العزاءات ولا أذهب نهائياً، وآخر مرة كنت في عزاء الراحلة آمال فهمي، ووجدت وقتها أساتذة صحافيين يقولون لي قولي كلمة للراحلة، فاستغربت كيف أقول لها كلمة وهي ماتت؟!، ومن بعدها قررت عدم حضور أي عزاء، وما حدث في جنازة صلاح السعدني غير بعيد، ولا بد أن يكون هناك تقييم للحضور من الصحافيين".

وأضافت: "الناس يذهبون العزاء لابسين ومتشيّكين ويظلون يتكلمون ويضحكون... ما توفّروا الفلوس وخلّوا العزاء في البيت... وهذه من الأمور المهمة جداً".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نجوى إبراهيم الفنية، مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، الذي قدّمته مع الفنان عادل إمام، حيث جسدت فيه شخصية "كريمة"، وتدور أحداثه حول "الزعيم" الذي يؤدي شخصية أستاذ جامعي، في إحدى كليات الزراعة، حيث يتأثر بالأوضاع السياسية، وضم العمل عدداً من الفنانين، أبرزهم: طارق عبد العزيز، هيثم أحمد زكي، أحمد راتب، محمد عبد الرحمن، علي ربيع، عبد الرحمن أبو زهرة، وهو من إخراج وائل إحسان وتأليف يوسف معاطي.