المرأة والجمال

السبت - 04 مايو 2024 - الساعة 02:29 ص بتوقيت اليمن ،،،

(( المصدر )) خاص :

تألقت النجمات الخليجيات على السجادة الحمراء في "مهرجان أفلام السعودية" بدورته العاشرة، في "مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي" (إثراء) في الظهران.

وتميّزت الممثلة السعودية سمية رضا بإطلالة تضج أنوثةً بفستان من اللون البرتقالي الشاحب، تميّز بقصّة الأميرات وكمّين طويلين منفوشين، مع فُتحة بشكل الحرف V محدّدة بالكشاكش المنفوخة.

وتألقت الممثلة السعودية ميلا الزهراني بفستان سترابلس باللونين الأسود والزهري، بنمط المشدّ (كورسيه) في الجزء العلوي الزهري، بينما جاء الجانب الأسود أشبه برداء فوق الكتفين في الجزء العلوي وتنورة "مكسي" في الجزء السفلي.

وأعطت الممثلة العُمانية زارا البلوشي بريقاً خاصاً بفستانٍ باللون الأزرق المَلكي جاء بكمّين طويلين وكتفين غير متماثلتين، مرصعاً بحبيبات الكريستال، وميّزته فُتحة ساق جانبية متوسطة الارتفاع.

واختارت الممثلة السعودية ديما مسلم فستاناً أسود بكمّين طويلين وكتفين منسدلتين، ميّزه وشاح أصفر على الخصر كسر أحادية لونه. 

وأطلت الممثلة السعودية خيرية أبو لبن بفستان من اللون البنفسجي بقصّة حورية البحر، جاء أيضاً بكمّين طويلين، مع تفصيل "فيونكة" كبيرة تتدلّى عن كتف واحدة.

وارتدت هناء العمير، المخرجة السعودية ورئيسة مجلس إدارة "جمعية السينما السعودية"، عباءة مفتوحة باللون الأزرق الفاتح.

ومن أبرز النجمات الحاضرات على السجادة الحمراء أيضاً: هيفاء الحسين وفي فؤاد ونرمين محسن وبدور العتيبي وفاطمة البنوي وأضوى فهد وتولين عصام ودانة السالم وخديجة الوعل وسهى الوعل... 

وينتظر الحضور والمهتمون في المهرجان بمناقشة أكثر من 50 فيلماً متنوعاً ما بين روائي طويل، وقصير، ووثائقي، فضلًا عن تقديم حزمة مميزة من البرامج الثقافية التي تشمل الندوات والورش التدريبية المتقدمة، بالإضافة إلى توفير منصة لشركات الإنتاج والمنتجين وصناع الأفلام لتمكين مشاريعهم من خلال سوق الإنتاج