كتابات وآراء


الثلاثاء - 07 يوليه 2020 - الساعة 11:06 م

كُتب بواسطة : عدنان الاعجم - ارشيف الكاتب


الفاشلين وحدهم من يلجأون الى صغائر الامور عندما يفشلون في مواجهة الخصم حديث الولادة وهنا اتحدث عن المجلس الانتقالي الذي ولد ميتا ثم تم احتوائه الى مجلس المطلقات ..

كل هذه الاوصاف خرجت من مطابخ الشرعية وباموال طائلة وجميع تلك الخزعبلات داسها شعب الجنوب والذي وقف خلف المجلس الانتقالي من الوهلة الاولى من انطلاقته .

وبعدها لجأوا الى المناطقية ولكن كانت عدن وحضرموت وشبوة وابين وسقطرى ولحج والضالع والمهرة ممثلين في هذا المجلس سياسيا وعسكريا وفشلت هذة الورقة ايضا.

كانوا يتغنوا بحضرموت وهاهو رئيس الادارة الذاتية الحضرمي بن بريك غيروا وجهتهم بعد حضرموت إلى محافظة ابين البطلة ولكن هاهو عبداللطيف السيد وحيدرة السيد والشيخ المرقشي و المحثوثي وباكازم وكل شرفاء ابين علمونا دروس في الدفاع عن الوطن الجنوبي.
الانتقالي ايضا كل قياداته ليس لهم علاقة بالماضي الاليم في الجنوب بل كل من لهم علاقة بتلك الحقبة اليوم يعادون الانتقالي ويقفون الى جانب الشرعية ومجرمي حلف 7/7.
ويحاول البعض ان يدغدغ مشاعر الناس بهذه النغمة ولكن حتى في هذه فشلوا فيها وافشلهم الانتقالي بحسن الاختيار ..

اليوم يرفضون مشاركة الانتقالي بالسلطة لانهم يعرفون انفسهم بانهم سيكونون الخاسر الاكبر ومع هذا مطابخهم شغالة بان الانتقالي باع القضية ويحاولوا خداع الجهلاء وحتى بهذه أيضا فشلوا لأنهم هم من يفضحون انفسهم .

#اعجميات