اخبار محلية

الأربعاء - 07 أبريل 2021 - الساعة 10:35 م بتوقيت اليمن ،،،

تفقد مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور /وسام معاوية سعيد سالم شارع اليمانية وجولة اليمانية لمتابعة أعمال الصيانة للمنطقة الثانية للمياه والاطلاع على أسباب الضعف للمياه في بعض مناطق المديرية : (الممدارة ، اليمانية ، الطيارين ، وشيخ الدويل ..) بمديرية الشيخ عثمان .
وفي الزيارة استمع معاوية مدير عام المديرية من نائب مدير المنطقة الثانية للمياه - لشؤون الصيانة إلى شرح عن أعمال الصيانة في شارع اليمانية ، وتفقد الشبكة الرئيسية وصمامات الشبكة .
وفي الزيارة أوضح نائب مدير المنطقة الثانية للمياه لشؤون الصيانة فيصل الشعبي عن أسباب الضعف المياه في حي الطيارين واليمانية نتيجة للضعف العام للمياه ( كميات المياه غير كافية ) بسبب انقطاعات التيار الكهربائي المستمرة في الحقول ، الأمر الذي أدى الى تفاقم مشكلة ضعف المياه عن بعض المناطق ، وزيادة المعاناة للمواطنين، مشيرا إلى رفع مقترح إلى السلطة المحلية بالمديرية بعمل مضخة لمعالجة ضعف المياه في منطقة شيخ الدويل .
وفي الزيارة شدد معاوية مدير عام المديرية على ضرورة المتابعة المستمرة لإستكمال أعمال الصيانة وتفقد خطوط الشبكة العامة للمياه وصمامات الشبكة ، لاسيما في المناطق المتضررة ،مؤكدا أهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومتابعتها لمعالجة ضعف أو إنقطاع المياه عن بعض مناطق المديرية ، والتي شكا منها عدد من المواطنين بالمديرية .

رافق الزيارة نائب مدير المنطقة الثانية لشؤون التشغيل نديم عبد الوهاب .