اخبار محلية

السبت - 01 يونيو 2019 - الساعة 09:01 م بتوقيت اليمن ،،،

( المرصد) خاص


بحضور الاخ/ محمد ناصر لخشع مدير عام مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة ابين ومعه الاخ/ ادهم ياسين رئيس فريق الهلال الاحمر الاماراتي جرى عصر يوم امس الجمعة تدشين العمل بتوزيع كابونات كسوة العيد المقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي لأسر شهداء مديرية المحفد.

وتأتي تلك المساعدة ضمن خطط مشاريع الدعم الانساني من الاخوة في الهلال الاحمر الاماراتي لابناء الشهداء في جميع المحافظات المحررة .

وقد القى الاخ/ محمد ناصر لخشع مدير عام مكتب الشهداء كلمة خلال التدشين شكر فيها الدور العظيم الذي يقوم به الاخوة في الهلال الاحمر الاماراتي في مختلف جوانب الدعم والمساعدة الانسانية المختلفة لأسر شهداء الحرب كما اثنى بالشكر الخاص للاخ مندوب الهلال الاحمر ادهم ياسين لجهوده الجبارة التي يقوم بها في اداء مهامه الموكلة اليه منذ زيارته الاولى والثانية لهذه المديرية النائية خلال شهري ابريل ومايو اثناء توزيع السلال الغذائية لأسر شهداء الحرب بمديرية المحفد.

من جانبهم عبروا اسر الشهداء عن سرورهم وامتنانهم لما يقدمه الهلال الاحمر الاماراتي من مساعدات غذائية وعينية شاكرين لهم اهتمامهم المتواصل في ايصال المساعدات الانسانية لهذه المديرية .

حضر التدشين ممثلين عن السلطة المحلية ومجلسي الاهلي والانتقالي بالمديرية .


*من صالح لعور