اخبار محلية

الثلاثاء - 11 يونيو 2019 - الساعة 09:58 ص بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص:


إستضاف راديو الأمل FM بحضرموت نجم برنامج آرب ايدول الفنان "عمار محمد العزكي"، في حلقة مباشرة ومفتوحة استطاع خلالها ان يكون قريبا من جمهوره ومحبيه متحدثا عن مسيرته الفنية والمراحل التي مر بها في حياته ، والشهرة التي حققها بعد حصوله على لقب نجم عرب ايدول الذي تبثه قناة MBC.

واوضح العزكي طبيعة المراحل التي مر بها خلال مشاركته في ارب آيدول، مشيرا إلى ان ميوله الفنية سبقت ذلك عند مشاركته قبلها في برنامج "منشد الشارقة" على "قناة الشارقة" وحصوله على المركز الأول.

واضاف العزكي ان الحفلة الغنائية الاخيرة التي احياها في مدينة المكلا خلال ايام عيد الفطر المبارك ، تعبر الحفلة الاولى له بعد فوزه بالمركز الثاني في ارب ايدول والأولى له في محافظة حضرموت.

وعبر العزكي عن إعجابه بمدينة المكلا ، مؤكدا بأنه لن ينقطع عن جمهوره ومعجبيه في حضرموت، واعدا اياهم بمزيد من الأعمال الفنية التي تناسب مع الذوق واللون الحضرمي.

وخلال اللقاء تلقت الإذاعة عشرات الإتصالات من جمهور الفنان عمار ومحبيه، وتحدث خلالها معهم بتلقائية وشفافية، واشار أنها المرة الأولى التي تتيح له اذاعة الفرصة للتحدث مع جمهوره ومعجبيه مباشرة عبر الأثير.

واعرب العزكي عن شكره لراديو الأمل FM، لتنظيمها هذا اللقاء، واتاحتها له الفرصة بأن يكون قريبا من جمهورة في حضرموت ، مشيدا بتجربة الأمل FM الإذاعية كأول إذاعة في حضرموت تبث بشكل متواصل على مدار 24 ساعة والروح العالية التي يتمتع بها طاقمها.