اخبار محلية

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2019 - الساعة 10:27 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد / عدنان سعيد

زار عدد من مدراء الإدارات ورؤساأ الأقسام بشعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم لحج صباح يومنا هذا الثلاثاء 2019/10/1م عدداً من المدارس في مديرية تبن..

حيث قام الاستاذان مقبل احمد محمد مدير إدارة شؤون المعلمين وعلي هاشم يماني رئيس قسم حركة النقل بزيارة لمدرستي الوحدة البيطره وبئر ناصر للتعليم الأساسي..
وخلال الزيارة التقيا بإدارتي المدرستين واطلعا على سير الدراسة والصعوبات التي تواجهما وسيتم الرفع بها الى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

على ذات الصعيد قام الاستاذان جميل شهاب مدير إدارة التعليم وعزمي فضل جعفر من إدارة شؤون المعلمين بزيارة لمدرسة خديجه للتعليم الأساسي بنات بمنطقة صبر.. والتقيا هناك الاستاذة ليبيا مديرة المدرسة.. والتي تبذل جهوداً كبيرة في سبيل استقرار العملية التعليمة بالمدرسة حيث اطلعتهم على آخر المتابعات المتعلقة بالبيارة الموجودة داخل حرم المدرسة والتي ظهرت عليها بعض التشققات مما قد تسبب تهديد للتلميذات داخل المدرسة.. وقد أكدا لها انهما سيرفعا ذلك في تقريرهما لمدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

في نفس الإتجاه زارت الاستاذة ارياف محمد ناصر رئيس قسم انشطة الطالبات بإدارة الأنشطة مدرسة سعيد حيدره للتعليم الاساسي بمدينة الوهط حيث. التقت. مدبرة المدرسة الاستاذة رؤوف الحداد ومشرفي الانشطة بالمدرسة الذين اطلعوها على خططهم لهذا العام والصعوبات التي تواجههم في تنفيذ الانشطة.. وقد أكدت لهم أنها ستنقل كل همومهم الى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وتأتي هذه الزيارات لبعض مدارس مديرية تبن تنفيذاً للتوجيهات الصادرة من قبل الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لمعرفة الصعوبات والهموم التي تواجه بعض الادارات المدرسية والعمل على تذليلها وحلها.

الإعلام التربوي