إخوان شبوة .. من أئمة مساجد إلى قادة في الجيش والأمن(تقرير)

إمام مسجد علي في مدينة عتق هكذا يعرفه الجميع في عتق والمحافظة الشيخ مبارك ناصر ظيفير شخصية فذة ومحترمة جدا يتعاطف الجميع تجاهه اثنا سماعهم تهماً ارتبا »

ماهو المنتظر من حكومة المناصفة وكيف يفخخ الاخوان طريقها؟

بعد طول انتظار أُعلنت حكومة المناصفة الجديدة، الجمعة، وسط تفاؤل شعبي، نظراً للأوضاع الاقتصادية والخدماتية الصعبة التي يعيشها المواطنون منذ أشهر. انتظر »

مسئول سابق يكشف المستور ويفضح اطراف في الشرعية تسهل للحوثي قصف السعودية

كشف مسؤول جنوبي سابق، معلومات خطيرة عن تسليح ميليشيات الحوثي الانقلابية وذراع إيران في اليمن، بالصواريخ البالستية ، التي تقصف بها الميليشيات الحوثية أ »

مارب..الحوثي يفاوض لاستلام المدينة والخيانات الإخوانية تتواصل ضد جنود السعودية والمخطط الخطير يتوجه نحو شبوة(تقرير)

يقترب الحوثيون رويدا رويدا من السيطرة على مدينة مارب عقب سيطرتهم على عدة مديريات في المحافظة والانهيارات الكبيرة لقوات الاخوان في محيط المدينة. وتمكنت »

تعز..تهريب المشتقات لمليشيات الحوثي برعاية اخوانية

منذ عامين والطرق الفرعية في مديريات ريف تعز، المتاخمة لمناطق سيطرة مليشيا الحوثي في المحافظة، تزدهر بتهريب المشتقات النفطية والسلاح والذخائر، والمواد »

الجنوب.. كيف ساهم ضغط الداخل بتخفف ضغوط الخارج؟

بقلم:م. مسعود أحمد زين لأول مرة منذ الذهاب للرياض، رئيس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي يعقد اجتماعا مع بقية اعضاء هيئة رئاسة الانتقالي بالداخل عبر ال »

الشرعية تمنح القاعدة جواز عبور ودوائر الاستخبارات الدولية تتحسر على النخبة الشبوانية

هل استفاقت الدول المعنية بمكافحة الإرهاب وتحديداً قاعدة الجهاد في جزيرة العرب، على انتكاسة بعد النجاحات التي أنجزت في ملف مواجهة القاعدة وداعش في اليم »

ماهي اطماع اخوان اليمن في سقطرى والمهرة؟

تدور مؤامرات مايسمى جماعة الاخوان المسلمين حول محافظة المهره وجزيرة ارخبيل سقطرى منذ رحيلها من الاخيرة عقب طردها من قبل القوات الجنوبية وقبائل سقطرى ا »

هل ينجح حزب الإصلاح الإخواني في تفجير الوضع باليمن؟

احتفل عناصر حزب الإصلاح الإخواني في أنحاء اليمن بالذكرى الثلاثين لتأسيس حزبهم، وهم يتصدّرون مشاريع التشرذم والفوضى والحروب والصراعات الطائفية. وقد دفع »

‏سالم في تعز، وإخوانه في شقرة..هكذا تدير المخابرات القطرية عملها بسهولة؟

كتب:نبيل الصوفي حروب الجبهات أمر يسير.. معانا حرب أشر، هي التفاوت بين إنفاق من بيده الأموال وبين غالب الناس أياً كان حالهم قبل الحرب. ترى في عيون النا »

هل ستعود القوات الإماراتية لإنقاذ الموقف في جبهات الشمال؟؟

بقلم:محمد عبدالرحمن في الرابع من سبتمبر 2015م استهدفت قوات الحوثي معسكراً في صافر بمحافظة مأرب، كانت القوات المشتركة تتمركز فيه، ونتج عن ذلك استشهاد 4 »

باحثون : التقرير الأممي الثالث حول حقوق الإنسان يفضح نوايا الإبتزاز السياسي ومناصرة مليشيا الحوثي الإرهابية(تقرير)

تقرير / محمد مرشد عقابي: وصف باحثون سياسيون يمنيون التقرير الثالث الصادر عن خبراء الأمم المتحدة البارزين الدوليين والإقليميين بشأن اليمن والذي حمل عنو »

تقرير:التحالف الحوثي الاخواني يبدأ من مارب

في اطار اتفاقاتهم المعلنه مؤخراً وتحالفاتهم التي ظهرت على العلن واعلنتها قيادات من المليشيات، سلمت مليشيات الاصلاح الاخوانيه ذراع الشر للجماعة باليمن »

تقرير:هل يريد الحوثي اسقاط مارب؟

لست محلل عسكري وقد اكون مخطئ في فهم تحركات الاسابيع الاخيرة للحوثي في مأرب، لكني أرى أن الحوثي يحوم حول مأرب العاصمة ولايريد اسقاطها بيده كاملة. 1) ير »

تقرير:هكذا بدأ لملس مشوار "فكفكة" الأسلاك الشائكة؟

تقرير: مريم محمد الداحمة : بخطى ثابتة ومدروسة بدء محافظ العاصمة عدن الأستاذ / أحمد حامد لملس تحركاته ونزولاته الميدانية إلى المرافق الحكومية الهامة بغ »
1