اخبار محلية

الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - الساعة 06:37 م بتوقيت اليمن ،،،

ابين (المرصد) ابتسام سالم الناصر

دشن مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة ابين, الاستاذ انيس اليوسفي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7/4/2020توزيع السلال الصحية بمديريتي زنجبار وخنفر المقدمة من مؤسسة ميار كتدخل وقائي لمخيمات النازحين, حيث تم توزيع 3 الف سلة صحية للمستفيدين, وتمت عملية التدشين بحضور مندوب مؤسسة ميار الاستاذ ايمن الاهدل ومدير مكتب التخطيط بزنجبار الاستاذ محمد الاغبري ومدير امن الكود رشيد الشدادي.
كما أوضح اليوسفي في حديث له أن المساعدات الصحية المقدمة ستشمل عدد من المديريات بمحافظة أبين منها (لودر،احور،مكيراس،خنفر،والخبر)وقدم اليوسفي شكره لمؤسسة ميار على مساهمتها في مساعدة النازحين ودعمها المتواصل لهم.
وفي سياق آخر التقي اليوسفي صباح اليوم بمقر الوحدة التنفيذية بزنجبار مأمور مديرية مكيراس الاستاذ محمد حسين البجيري, وتم خلال اللقاء مناقشة اهم القضايا المتعلقة بالنازحين في مكيراس.
واشار اليوسفي لمأمور مديرية مكيراس على أن الوحدة التنفيذية مهتمة بتفقد احوال النازحين بكل مديريات المحافظة وتقديم الدعم اللازم لهم موضحا, أن المديرية ستكون ضمن المديريات التي ستوزع فيها السلال الصحية المقدمة من مؤسسة ميار ، متطلعا الي تدخلات اكثر من المنظمات الدولية لتقديم الدعم للمخيمات النازحين بالمحافظة.


المكتب الاعلامي للوحدة التنفيذية ابين