اخبار محلية

الأربعاء - 13 ديسمبر 2023 - الساعة 09:45 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد /خاص



استضاف صباح يوم الأربعاء مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع العيادة الطبية التخصصية المتنقلة للهلال الأحمر الإماراتي .

حيث جاءت الاستظافة بمنطقة الحيلة بميفع وضمت العيادة .. "أخصائي أطفال وأخصائي نساء وتوليد وتخصص عام"، إضافة إلى أن المعاينة والفحوصات والأدوية كانت مجانيا .

وبهذا الخصوص أعرب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع الأستاذ سالم أحمد بارميل عن شكره وتقديره للجهود المبذولة والدعم الكبير من مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت متمثلا في المدير العام الدكتور محمد صالح الجمحي والسلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي، شاكرا الهلال الأحمر الإماراتي على تنفيذه لهذه القافلة الطبية التخصصية المتنقلة في العديد من مناطق المديرية، موضحا أن مكتب الصحة بالمديرية يحرص دوما على استضافة مثل هذه العيادات والبعثات والقوافل الطيبة التخصصية المدعومة والتي تعمل على تقديم خدمة طبية وعلاجية متكاملة ومجانية للمرضى في مناطق المديرية بشكل دوري ومستمر بين فترة وأخرى وأن، مضيفا أن هناك تعاون وشاركة بين مكتب الصحة بالمديرية وعدد من مؤسسات الخيرية التي لها علاقة بمثل هذه البرامج الطبية والعلاجية المدعومة .

ويذكره أن عدد الحالات التي تم الكشف عليها ع النحو الأتي .. "العيادة العامة ( 18) الأطفال ( 47 ) نساء وتوليد ( 39 ) لإجمالي ( 104) " .