كتابات وآراء


الإثنين - 22 أبريل 2019 - الساعة 03:38 م

كُتب بواسطة : عبدالقادر القاضي - ارشيف الكاتب



يشهد الله ان مليشيا الحوثي ومن عاونهم يتجرعون اليوم من كأس الموت رشفات تتلوها رشفات على ايادي وسواعد ابطال الجنوب واسود المقاومة والجيش الجنوبي والحزام الأمني ،، متوغلين داخل عمق خارج الحدود بأكثر من 50 كيلومتر في جبهة الضالع وصولا إلى منطقة الفاخر داخل عمق الحدود الشمالية بأكثر من 50 كيلومتر من الحدود السابقة للضالع ،، ف تحية لكل الرجال أهل الجباه السمر.

مايحدث مختلف هذه المرة ،، فالمعارك هناك باتت تتخذ طابعآ جديدآ وعقيدة قتال جديدة طالما وانها تدور على خطوط التماس السابقة بين الجنوب وبين الشمال ..

وفي هذه الحالة على الجميع ان يستفيقوا من غفوتهم وإن يتجاوزوا عن هفواتهم ..فتلك ليست معركة الضال وحدها ،، او حتى معركة يافع وحدها ..

انها حرب الجنوب كله ... فأما ان نخوضها جميعآ كجنوب متوحدين متراحمين بيننا اشداء على يعادوننا باغيين طامعين اتونا غازيين...

تلك الحرب ليست حرب الضالع ويافع وحدهم بل هي حرب شعب ومجتمع وأجيال بأكملها... هي حرب لا مجال فيها للتنابز او التشفي لمجرد اشباع الغرور او الانتصار لرأي ..

هي معركة كل من وقر في قلبة ولو حبة خردل من الايمان بحق الدفاع عن الأرض ،، والذوذ عن الشرف والعرض ،، وانتصارآ للتوحيد بالله وسنة رسولة من غزو قومآ مغرمون بتفجير المساجد وطمس صحيح المذاهب ..

انها حرب الجنوب كله ضد إعادة الهمجية والعنجهية والاستكبار على الجنوب وشعبه وبنفس الوجوه القديمة القبيحة كقباحة وجوه قطاع الطرق ...

انها حرب ضد من يريدون أن يعيدوا الجنوب فرعآ ويكونون هم الأصل .. لايريدونه كشريك وند كما يفترض أن يكون .

الجنوبيون وحدهم اليوم من يواجهوا كل تلك الحرب عليهم وكل ذلك التواطىء الرخيص بين ائتتلافات وقيادات زيدية وغير زيدية تسهل وتيسر من كل ذلك الهجوم وتتمنى أن ينكسر الجنوب وإن تطاله اقدامهم .

لا والله لن ينكسر الجنوب وبه رجالآ كأنهم رماح الله في أرضه على شوامخها تعلى كلمة الله فوق كل كلم ...

لا والله وتا الله وبمشيئة الله لن ينكسر ذلك الجنوب الفتي..
وقلتها واكرر قولها واثقآ بالله وبالابطال .. قلتها من قبل بأن
الضالع ستكسر ضلوعكم... ويافع أن تجراؤا بشبرآ من حدها اشهد انها ستدوس على رؤوس زنابيلكم ...
والجنوب كله من خلفهم سيقاتلوكم ولو طالت سنوات القتال طالما وانتم الباغون المعتدون ... فالجنوب وكرامة الجنوب دونها الأرواح ترخص .

ستكسرون انتم ومن والكم وعاونكم وستهزمون يا ابالسة الفرس ،، وشياطين الترك .

.

#انها_حرب_الحدود ..