اخبار محلية

الأربعاء - 14 مارس 2018 - الساعة 12:21 ص بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ متابعات

أدان المجلس اﻻنتقالي في مديرية رصد العمل اﻻرهابي الجبان الذي تعرض له مطبخ الحزام الأمني في العاصمة عدن صباح يومنا هذا الموافق 13/3/2018 والذي راح ضحيته العديد من الشهداء والجرحئ .
وجاء في بيان اﻻدانة

في الفترة الذي يخوض فيها شعبنا الجنوبي العظيم نشاطه على كل الجبهات داخليا وخارجيا بهدف تتويج نضاله باجتثاث الارهاب واعلان الاستقلال وبناء دولته الجنوبية الفيدرالية المستقله..تستميت وتتوحد قوى الارهاب اليمنيه في سفك دماء ابناء شعبنا، ففي صبيحة هذا اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018 نفذت خلاياهم الارهابيه في عدن عملية ارهابية مستهدفة مطبخ قوى الحزام الأمني في العاصمة عدن مدينة السلام، لتزهق ارواح بريئة مسالمه..

لقد اقدمت قوى النفوذ اليمنية الحاكمة منذ نشئتها على بناء قوى ارهابية خفيه لتصفية معارضيها.
وبعد 22 مايو تم توجيهها لتصفية الكوادر الجنوبيه وجاءت حرب 94 لتعلن فتوى رسمية بتكفير الجنوبيين عامه، تلك الفتوى وتلك القوى هي اليوم من تواصل عمليات الارهاب في مختلف مناطق الجنوب العربي مستهدفة الانسان الجنوبي دون أستثناء..

ولكن هيهات هيهآت فشعبنا الجنوبي الذي كسر حاجز الخوف وسجل بذلك هزيمتها امام نضاله السلمي، وهزمها مرة اخرى عسكريا بمقاومته الجنوبيه في حرب 2015 وحرر وطنه، أصبح اليوم يمتلك قوة عسكريه ضاربه ممثلة بالنخب الحضرمية والشبوانيه وحزام ابين ولحج وعدن والوية الدعم واﻻسناد استطاعت وبدعم التحالف العربي توجيه ضربات متتالية قصمت ظهر الارهاب في حضرموت وشبوة وابين ولحج وعدن حيث ﻻ توجد حاضنة شعبيه للارهاب.

حيث استطاعت تحقيق انتصارات عل الانقلابيين في الساحل الغربي. وعلى قوى النفوذ اليمنية الراعية للارهاب ان تقرا الواقع الجديد في الجنوب وتكف عن استمرار فتاوى التكفير واباحة دماء شعبنا، وتتجه للاعتذار والتصالح مع الجنوبيين كما تصالحت مع من اسقط حكمها وطردها خارج اليمن الشقيق..

الرحمة والمجد والخلود للشهداء.
الشفاء العاجل للجرحئ.
الحرية للأسرى والمعتقلين.
والأمن والإستقرار لوطننا الحبيب وانها لثورة حتى النصر.

عاشت المقاومة الجنوبية.
عاشت رجال الجنوب البواسل.
وعاش جنوبنا العربي حرا أبيا آمنا مستقرا..

ولا نامت اعين الجبناء

صادر عن القيادة المحلية للمجلس اﻻنتقالي م /يافع رصد

*رشدي العمري