اخبار محلية

الخميس - 22 مارس 2018 - الساعة 09:17 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ نظير كندح


قام صباح اليوم الخميس مدير أمن أبين العميد/ الخضر النوب يرافقه مدير مرور أبين العقيد/ علي ناصر سعيد ومدير عام مديرية زنجبار أ/ غسان شيخ فرج ومدير الأشغال العامة والطرق بزنجبار أ/ نبيل الباهزي وعدد من المختصين ورجال المرور بالنزول الميداني للشارع الرئيسي بسوق مدينة زنجبار والمكتض بحركة السير للمشاة والسيارات والدراجات النارية والعربات وما تشكله عملية التوقف للسيارات والعربات من إعاقة لحركة السير ..

وفي تصريح خاص للصحيفة أوضح مدير الأمن العام بالمحافظة العميد/ *الخضر النوب* " أن ظاهرة الإزدحام في الشارع الرئيسي وتوقف السيارات والدراجات النارية وإقامة فرز نقل الركاب على جانبي الطريق العام إضافة إلى بسطات البيع كل هذه ظواهر مخلة ينبغي إزالتها " ..

مشيرا أن نزولنا مع المعنيين بمديرية زنجبار ومدراء إدارات الأشغال العامة والطرق والمرور بالمديرية هو من أجل معالجة هذه الوضعية السلبية في الشارع العام ولن نسمح بإستمرارها ..

مؤكدا " أننا سنضع إلتزامات لهذه الإدارات في لقاء يكرس لهذا الغرض حتى تنتظم الأسواق والحركة فيها " ..

من جانبه أوضح مدير إدارة المرور بالمحافظة العقيد/ علي ناصر سعيد " إن نزولنا مع مدير أمن المحافظة هو من أجل وضع حد لحالة الإزدحام وحركة السير للمشاة والسيارات والدراجات النارية وإزالة كل العوائق المسببة لذلك " ..

وأضاف : " إن نجاحنا في تنظيم الحركة في الشوارع والأسواق سيتحقق بتعاوننا المشترك كرجال مرور وإدارة المديرية ونقابة السيارات وأشغال عامة بالمديرية للحد من هذه الظاهرة التي تشكل مصدر قلق للناس سائقين وماره " ..

الجدير بالذكر أن هذه الخطوة الإيجابية التي قام بها مدير الأمن بالمحافظة لتنظيم حركة المرور في الشارع العام ستؤدي إلى تخفيف الإزدحام المفتعل من قبل سائقي الدراجات النارية وسيارات الأجرة التي عطلت حركة السير وعرقلة مصالح الناس ..