اخبار محلية

الخميس - 22 مارس 2018 - الساعة 09:38 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن(المرصد)خاص:

التقى صباح اليوم الخميس ، مدير عام مديرية التواهي الأستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي ، بمدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن المهندس/ غازي احمد علي ، لمناقشة آلية سير عمل المشاريع المنفذة والتي سيتم تنفيذها بالقريب العاجل ، ضمن مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية في المديرية .

وفي اللقاء الذي عقد في مكتب الصندوق الاجتماعي للتنمية في مديرية المعلا ، رحب المدير العام ، بمدير الصندوق الاجتماعي ، وناقش معه عدد من المشاريع المنفذة في مديرية التواهي ، والتي تهدف الى استعادة وتحسين الصورة الجمالية للمدينة ، ونفض غبار آثار الحرب الأخيرة التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن ، شاكراً الجهود الملموسة الذي تبدلها قيادة المشروع في المديرية .

كما شدد "الشعيبي" على ضرورة توحيد العمل المشترك بين منفذي المشاريع والسلطة المحلية في المديرية ، لحصر العمل ، وكذا لسرعة إنجازه وانجاحه ، تجنباً من الاختلافات التي قد تقع عند تنفيذ المشاريع في المديرية ، مشيراً الى ان عدد من المواقع لم يتم استكمالها بعد ، من قبل منفذي المشروع ، رغم اعتمادها ضمن المشاريع المستهدفة في المديرية .

حضر اللقاء، مدير مكتب الاشغال العامة في المديرية المهندس/ فهمي خيالي، ورئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي المهندس/ سمير وهابي ، ومن الصندوق مدير قطاع المياه والصرف الصحي المهندس محمد باخبيرة، ومدير مشروع النقد مقابل العمل المهندس علي شاهر .