الاخبار الرياضية

السبت - 24 مارس 2018 - الساعة 09:55 م بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))وكالات:

رغم الإجماع على قوة أداء الفريقين في مباراتهما الودية، والتي انتهت بالتعادل 1-1 بمدينة دوسلدورف الألمانية، يرى مدرب ألمانيا، يواخيم لوف، أن فريقه ونظيره الإسباني سيقدمان مستويات أفضل خلال مشاركتهما المرتقبة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ومنح لوف لاعبيه راحة من التدريبات اليوم السبت، لكنه بدأ مع معاونيه دراسة وتحليل المباراة، سعياً وراء تطوير أداء الفريق خلال المباراة الودية الثانية المرتقبة أمام المنتخب البرازيلي، الثلاثاء المقبل، في العاصمة برلين.
وأجمعت وسائل الإعلام الألمانية، على أن مباراة إسبانيا كانت مواجهة من طراز عال، بين المنتخبين الفائزين باللقب في النسختين الماضيتين من بطولات كأس العالم.
ووصفت صحيفة سودويتشه تسايتونغ الألمانية المباراة بأنها "مواجهة من العيار الثقيل"، فيما علقت عليها مجلة كيكر الرياضية بقولها: "يا لها من رياضة ممتعة عندما يلتقي فريقان يريدان لعب الكرة".

وذكرت صحيفة بيلد على موقعها الإلكتروني: "إلى اللقاء في المربع الذهبي"، في إشارة إلى المواجهة المحتملة بين الفريقين في المربع الذهبي للبطولة إذا لم تحدث أي مفاجآت في مسيرتهما بالأدوار الأولى.
وأعلن لوف، أن لاعبا مانشستر سيتي الإنجليزي، إلكاي جيوندوجان، وليروا ساني، سيبدأن المباراة ضمن التشكيلة الأساسية، بجوار نجم هيرتا برلين، مارفن بلاتينهارد.
وتمثل المباراة أمام البرازيل الاختبار الأخير للمانشافت، قبل إعلان لوف في منتصف مايو (أيار) المقبل عن القائمة الأولية للفريق في المونديال الروسي.