اخبار محلية

الأربعاء - 16 مايو 2018 - الساعة 09:03 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن(المرصد)خاص:

حضر القائم باعمال محافظ محافظة عدن الاخ / احمد سالم ربيع علي ومعه الدكتور/ عبدالسلام صالح حميد وكيل وزارة النفط والمعادن وقائع الحفل الخطابي والتكريمي الذي نظمته الادارة العامة لشركة النفط اليمنية وفرعها في عدن احتفاء بعيد العمال العالمي ولتكريم الموظفين والعمال المبرزين في فروع الشركة بالمحافظات المحررة ومختلف محافظات الجمهورية .

وفي الحفل القى الاخ / رشاد شايع وكيل محافظة عدن لشئون النفط والغاز كلمة هنأ فيها عمال وموظفي شركة النفط والمكرمين بمناسبة عيد العمال العالمي متمنيا بان يمنحهم هذا التكريم دافعا وحافزا قويا لبذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بمستوى خدمات شركة النفط ، مشيدا من جانب اخر بمدى حرص قيادة الشركة وموظفيها على المصلحة العامة والذين قال بانهم تمكنوا بذلك الحرص من الحفاظ على الشركة في اصعب الظروف .

كما القت مدير عام فرع الشركة بعدن الاخت / انتصار عبدالله صالح العراشة من جانبها بكلمة حيت فيها جهود كل المخلصين من العمال والموظفين وحراسات المنشأت النفطية الذين قالت بانهم قد عملوا تحت اصعب الظروف والمراحل واضعين في اعتبارهم الحفاظ على ممتلكات الشركة والمصلحة الوطنية فوق كل اعتبار ، مؤكدة من جانب اخر بان حفل التكريم ل٢٤٠ من كوادر وعمال وموظفي وحراسة المنشأت التابعة لشركة النفط ومرافقها وفروعها في المحافظات المحررة ومختلف محافظات الجمهورية ما هو الا اعتراف بالجميل وتقديرا لجهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال ايام الحرب والفترة الماضية .

كما جددت ( العراشة ) تأكيدها في سياق كلمتها على مدى حرص قيادة الشركة على الاهتمام بكافة منتسبي الشركة من عمال وكوظفين وحتى متقاعدين واسر المتوفين ، لافته ان تكريم نخبة من المبرزين انما يجسد مدى الاهتمام والرعاية لكل الجهود المخلصة .

واستعرضت ( العراشة ) ايضا انشطة الشركة خلال الفترة الماضية سواء في مجال توزيع وبيع الوقود او في مجال اعادة تاهيل المنشأت التي دمرتها الحرب .

من جهته كان الاخ / عبدالله قائد مسعد الهويدي رئيس مجلس تنسيق اللجان النقابية نقابة لعمال وموظفي شركة النفط ، قد القى هو الاخر بكلمة عن قيادة النقابة تطرق فيها الى اوضاع العمال والموظفين في الشركة ، مشيدا بالرعاية الكريمة لقيادة شركة النفط لكافة منتسبي الشركة ، مستعرضا المخاطر التي تعرضت وماتزال تتعرض لها شركة النفط لاسيما فيما يتعلق بتحرير المشتقات النفطية .

وفيما تخللت فقرات الحفل عرض تقديمي وعدد من الاغاني الوطنية احتفاء بعيد العمال العالمي بالاضافة الى عرض فلم وثائقي عن نشاط الشركة ، تم اختتام الفعالية بتكريم العمال والموظفين المبرزين في فرع الشركة بعدن وعدد من فروع الشركة في المحافظات اضافة لعدد من حراس المنشأت التابعة للشركة وفرعها في عدن .

حضر وقائع حفل التكريم كل من اللواء / محمدمساعد وكيل وزارة الداخلية ، والعقيد / عبدالدائم مدير مكتب مدير الامن ، والمهندس / فضل المداري نائب مدير عام شركة النفط للشئون الفنية والتجارية ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام وجمع من عمال وموظفي الشركة في عدن وعدد من مدراء العموم والمسؤلين في العاصمة عدن .