المرصد خاص:

الأربعاء - 11 يوليه 2018 - الساعة 09:53 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص

قال عضو الجميعة العمومية للمجلس الانتقالي نبيل عبدالله ان التقارب بين الامارات والجناح الغير اخواني في الشرعية سيحجم خطر الاخوان وقوتهم الملسلمين تجاة الجنوبيين والتحالف العربي مؤكدا انه سيدفع بالكثير من الجنوبيين في الشرعية نحو مكانهم الطبيعي ويفقد الاخوان فرصة استغلال اي خلاف لخداع بعض الجنوبيين باكاذبيهم ومخططاتهم .

وكتب عبدالله منشور على صفحته الشخصية على "الفيسبوك" معلقا على تصريحات الميسري حول السجون السرية قائلا: لا وجود لسجون سرية ، قالها اولاً نائب وزير الداخلية لخشع فهاجمه الاخوان وهذا امر طبيعي والى جانب الاخوان بعض المخدوعين اللذين يرون ان لخشع مقرب من الامارات .

وتابع نبيل عبدالله " وزير الداخلية الميسري هو الاخير اكد على ان لا وجود لسجون سرية وهنا هاجمه الاخوان وفاق المخدوعين من غفلتهم اللتي لطالما حدثناهم عنها .

واكد عضو الجمعية العكومية " نحن ندعم التقارب بين الامارات والجناح الغير اخواني في الشرعية ونرى ان ذلك سيحجم خطر الاخوان وقوتهم وسيدفع بكثير من الجنوبيين في الشرعية نحو مكانهم الطبيعي ويفقد الاخوان فرصة استغلال أي خلاف لخداع بعض الجنوبيين باكاذيبهم ومخططاتهم .

واختتم قائلا : نقف مع الميسري في وجه ابواق الاخوان التي تستهدفه وتحاول النيل منه ولن نترك الجنوبيين او نكن ضدهم على عكس من افرحهم تأجيج وتحريض الاخوان لهم ضد اخوتهم الجنوبيين .

يذكر ان وزير الداخلية احمد الميسري اعلن يوم امس في تصريح انه لا وجود لسجون سرية في عدن مكذبا اعلام الاخوان المسلمين وجميع السجون تحت سلطة وزارة الداخلية ومن قبله صرح نائبة اللواء ناصر لخشع لا وجود لسجون سرية .