اخبار وتقارير

السبت - 21 يوليه 2018 - الساعة 06:01 م بتوقيت اليمن ،،،

شبوة(المرصد)اعلام النخبة:

تواصل قوات النخبة الشبوانية الجنوبية بقيادة المقدم محمد سالم البوحر، منذ انطلاقها كالرياح العاتية والأمواج العارمة اجتثاث جذور الإرهاب والمفسدين في محافظة شبوة.

ولقي ستة من عناصر تنظيم القاعدة مصرعهم وجُرح آخرون، كما أُصيب ثلاثة آخرون من أفراد النخبة الشبوانية، خلال العملية العسكرية النوعية التي نفذتها، أمس الجمعة، قوات النخبة في شبوة واستهدفت وكراً للقاعدة.

كما تعمل قوات النخبة الشبوانية تثبيت الأمن بعد عبث طوال السنين الماضية من قِبل جميع المنظمات والأحزاب الإرهابية ووقف العدوان الحوثي الآثم الباغي على أرض شبوة خاصة والجنوب عامة.

وتواصل قوات النخبة تحقيق تلك الانتصارات وسط تحمّل الصعاب والتعب والإرهاق تحت الشمس الحارقة محتسبون الأجر والمثوبة من الله تعالى، وذلك من أجل تثبيت الأمن والاستقرار لوطنهم ولأهلهم أبناء وطنهم.

كما تأتي تلك الإنجازات بعد أن طالت سنين عجاف على الوطن والمواطنين الشرفاء من الظلم والسلب والنهب بحق المستضعفين بسبب الانفلات الأمني المتعمد من قِبل من لا يريد الخير للوطن والمواطنين.

وأشاد أبناء شبوة بالقرار التاريخي لقادة دول التحالف العربي وعلى رأسهم دولة الإمارات العربية الشقيقة، نظير دعمهم أهل الأرض وإنصافهم ودعمهم في إنشاء قوات النخبة الشبوانية الجنوبية لدحر البغي والاستبداد والظلم ورد الحق إلى نصابه.

وأكدوا أن هذا قرار صائب وأشرق سناه ليزيح ظلمات البغي وأثلج صدور كل أبناء الوطن وصدور العقلاء وفرح به القاصي والداني، لنيل غايته وسمو أهدافه وما تتضمنه من وحدة الصف والتلاحم الاجتماعي والقبلي في إرساء دعائم الحق والسلام.

وأشاروا إلى أن اليوم أبناء الأرض من منتسبي قوات النخبة الشبوانية الجنوبية يتحملون كل العناء والتعب بإخلاص وطني، حاملون همهم الوطني في تثبيت أمن وطنهم وحمايته من الأعداء والمتربصين بأمن مواطنيهم وسكينتهم العامة، كما تعمل القوات على رفع الظلم عن المظلوم.

وحيا أبناء شبوة، الأبطال من منتسبي قوات النخبة الشبوانية الجنوبية والقيادة المخلصة لله والوطن متمثلة بالقائد المقدم البوحر، كما شكروا الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسهم إمارات الخير ومملكة الحزم المملكة العربية السعودية.