اخبار محلية

الثلاثاء - 22 يناير 2019 - الساعة 05:18 م بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)) خاص:



دُشن صباح اليوم الثلاثاء ٢٢ يناير ٢٠١٩ م في ثانوية الفقيد عبدالمنتصر ناجي بعاصمة مديرية حبيل جبر ردفان عملية صرف السلة الغذائية لأسر شهداء وجرحى الحرب من ابناء المديرية والمقدمة من المؤسسة الخيرية البحرينية والتي استهدفت الف اسرة.
وفي التدشين الذي حضره مدير عام المديريه الاخ بديع القطيبي والعقيد الركن علي سيف العبدالي مدير الامن بالمديرية والمحامي وجدان البكري مدير مكتب الشهداء رباعيات ردفان والاستاذ عهد علي راجح مدير مكتب الشهداء بمديرية حبيل جبر والاخ قحطان طمبح مدير مكتب الاعلام بالمديرية وعدد من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي حبيل جبر.
حيث قدم الاخ المدير العام بديع القطيبي جزيل الشكر والتقدير وخالص الامتنان لاخواننا في مملكة البحرين ملكا وحكومتا وشعبا على كل مايقدمونه من الدعم لاخوانهم في اليمن بهدف التخفيف من معاناة المواطنين في ضل الحرب المفروضة.
داعيآ اخواننا في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي الى تقديم مزيدآ من الدعم لإخوانهم في اليمن للتخفيف من معانات الشعب الذي اصبح اليوم يواجه مصيرا مجهولا في ضل الازمة ألاقتصاديه وتردي الاوضاع المعيشية كما عبر اهالي اسر الشهداء والجرحى بشكر والتقدير للاخ مدير عام مديرية حبيل جبر والاستاد بديع القطيبي على هذه اللفتة الكريمة الخاصة بذكر اسر الشهداء والجرحى ودعمهم البسيط بعد نسيانهم وعدم الاهتمام بهم من قبل الجهات المسؤولة السابقة سواء كان من المديرية او المحافظة .
معتبرين أن هذه الخطوة مبشرة بالخير والفت بالنظر من قبل مدير المديرية الجديد الى تلك الاسر المناضلة التي قدمت خير رجالها الابطال.
كما استمع القطيبي من اسر الشهداء والجرحى من المعاناة الذي يعانونها وحرمانهم من ابسط الحقوق الخاصة بهم ومنها الاراضي السكنية الخاصة بأسر الشهداء.
*من فضل قابوس