الاخبار الرياضية

الأحد - 17 مارس 2019 - الساعة 06:17 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد / معتمد وادي:

توج فريق براعم الكدام بطلاً للبطولة الرباعية لكرة القدم في المباراة النهائية التي جمعته عصر اليوم على ملعب قرية الكدام بمحافظة لحج أمام وصيف البطولة فريق الملوك .

وفي مستهل المباراة قدم الفريقان أداءً رائعاً نال أستحسان الحاضرين من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في المحافظة، حيث ظهرت هناك العديد من المواهب الصغيرة التي تحتاج إلى الرعاية والأهتمام من قبل القيادة الرياضية والسلطة المحلية بالمحافظة .

وفي ختام اللقاء الكروي سلم الأخ/ خالد اليماني رئيس اتحاد كرة القدم م/ لحج كأس البطولة لفريق براعم الكدام، وكأس الوصيف لفريق براعم الملوك، والفريق المثالي فريق براعم عبرلسلوم، وكأس هداف البطولة للاعب الصغير محمد عبدالرحمن عبده (حمودي).

حضر المباراة الختامية الأخ/ محمد عبدربه رئيس نادي الطليعة الرياضي، والأخ/ عارف عبدالحبيب رئيس نادي الأنطلاق الرياضي، والأخ/ نايف العزيبي أمين عام مؤسسة بصمة أمل، والكابتن والشخصية الرياضية أحمد سعد مروان، والكابتن أحمد البرحي لاعب فريق شعب صنعاء سابقاً، والكابتن ابوبكرسالم لاعب فريق الشرارة السابق وعدداً من النجوم السابقين ورؤساء الفرق الشعبية والقرى المجاورة .

الجدير بالذكر أن فريق براعم الكدام فاز في جميع مباريات البطولة الرباعية للبراعم التي نظمت في قرية الكدام بمحافظة لحج تخليداً للدور الرياضي الكبير الذي قدمه فقداء الحركة الرياضية في القرية والتي جاءت برعاية كريمة من الأخ/ أنيس العجيلي مدير مديرية الحوطة، والأخ هشام الصياد مدير مكتب مدير المديرية وكذا ناديي الطليعة والانطلاق ومؤسسة بصمة أمل للتنمية الأجتماعية.

في ختام اللقاء كان لأبناء قرية الكدام واللجنة المنظمة لهذا النشاط الرياضي الكروي المتميز كلمة أخيرة قدموا من خلالها جزيل الشكر والتقدير والعرفان للأستاذ/ أنيس العجيلي مدير مديرية الحوطة لدعمه ورعايته لهذه البطولة ، و والدور الكبير والجهود الجبارة التي قام بها الاستاذ/ عبدالحكيم النمري رئيس نادي الطليعة السابق لدعمه الكبير والمتميز في إنجاح هذه البطولة، والأخ/ هشام الصياد مدير مكتب مدير المديرية، والكابتن/ حميد القريشي، ورئيس نادي الانطلاق الرياضي الاستاذ/ عارف عبدالحبيب باعوين، وكذا الكابتن/محمد عبدربه رئيس نادي الطليغة الرياضي وكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة.