اخبار محلية

السبت - 14 سبتمبر 2019 - الساعة 05:57 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد / عدنان سعيد

زار الاستاذ محضار علوي مدير ادارة التربية والتعليم صباح اليوم السبت 2019/9/14م مدرسة الشهيد ناصر محمد ناصر في منطقة اعلي يهر وعقد اجتماعاً ظم ادارة المدرس ومجلس الآباء لمناقشة وضع المدرسة ومساعدة الادارة في حل العديد من المشكلات التي تعاني منها .

وألقى الاستاذ محضار كلمة شكر فيها مجلس الٱباء على اهتمامهم بالتعليم ومساعدة الادارة في العام الماضي على تجاوز الصعوبات .كما شكر إدارة المدرسة والمعلمين على مابذلوه من جهد خلال العام الماضي.

من جانبه اوضح الاستاذ عبدالفتاح عبدالرب مدير المدرسة اهم المشكلات التي تواجه العمل التعليمي ومنها نقص الكتاب المدرسي ونقص في الكادر التعليمي …

وفي نهاية الاجتماع تم تدوين عدد من المخرجات التي تساعد في استمرار العمل التعليمي في المدرسة وهي ..

1-الشكر للإخوة رئيس واعضاء مجلس الآباء على دعمهم المستمر للمدرسة في تغطية العجز من المعلمين مع المطالبة باستمرار نشاطهم وجهدهم خلال العام الدراسي الحالي 2020/2019م من اجل رفع مستوى التعليم .

2-استمرار الاستاذ عبدالله عبدالفتاح مديراً المدرسة وضرورة عقد اجتماع مع هيئة التدريس وضبط المعلمين ورفع غيابات عن المعلمين المتغيبين ..

3- يلتزم المعلمون بتأدية الحصص الدراسية وفق جدول العام الماضي وضرورة انضباطهم بالحصة الدراسية والدوام الرسمي .

4-استبعاد المتقاعدين والمتوفين من كشوفات راتب المدرسة وعدم رفعهم بالتقارير الشهرية .وتم تدوين مخرجات الاجتماع بالسجل المدرسي .

حضر الاجتماع الاستاذ مثنى عبدالاله رئيس قسم الرقابه والاستاذ عبدالحكيم ناصر رئيس قسم الامتحانات والاستاذ صالح صالح شجاع رئيس قسم النظم والمعلومات وخالد السلامي رئيس قسم الاعلام التربوي والاستاذ محسن قاسم شجاع مدير مدرسة حمير الواد وحضور الشخصية الاجتماعية ثابت حسين ورئيس واعضاء مجلس الٱباء .

الاعلام التربوي