اخبار محلية

الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019 - الساعة 01:23 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:

تفقد الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرة المنصورة صباح اليوم الثلاثاء مدرسة الفقيد نور الدين قاسم ورافقه الاخ علي علوي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية .

حيث اطلع على سير العملية التربوية وتفقد مبنى المدرسة واطلع على احتياجاتها, كما استمع الى شرح موسع لتلك الاحتياجات من قبل الاستاذة بدرية عبدالله مديرة المدرسة.

ووعد مديرعام المنصورة بتنفيذ مشروع رفع سور المدرسة بتكلفة مالية تقدر ب20مليون ريال وسيتم مباشرة التنفيذ،خلال اسبوعين بعد استيفاء اجراءات المناقصة الخاصة برفع سور المدرسة بارتفاع 3متر بتمويل من الادارة المحلية.

وفيما يخص نوافذ الفصول ورغبة في حماية الطالبات قرر مدير عام المنصورة بتنفيذ،مشروع حماية لكل النوافذ بتمويل خاص من الادارة المحلية وبتكلفة تقدر ب2،500000 ريال اثنين مليون وخمسمائة الف ريال .

كما اطلع مدير عام المنصورة على مشروع بناء فصول دراسية والذي يعتبر من ضمن المشاريع المركزية المتعثرة والتي لم يبث فيها حتى الان.

وتقديرا للاحتياجات الماسة للمدرسة باضافة فصول دراسية قرر مدير عام المنصورة ادراج مشروع بناء سته فصول دراسية على نفقة المجلس المحلي بالمديرية ستبداء اجراءاته بداية العام 2020م ضمن البرنامج الاستثماري للإدارة المحلية للمديرية وبسبب الحاجة الماسة لفصول اضافية.

وفي ختام جولته التفقدية تقدمت الاستاذة بدرية عبدالله مديرة مدرسة نور. الدين قاسم بالشكر والامتنان للاهتمام الذي لمسته من زيارة مدير عام مديرية المنصورة وتجاوبه الايجابي مع احتياجات المدرسة.