"برادا" تختار سكارليت جوهانسون مجدداً لتقديم حقيبة "Prada Galleria"

تطلق دار برادا الحملة الجديدة لحقيبة يد "Prada Galleria" الأيقونية وتواصل شراكتها مع الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون، التي تطل باللون الأس »

ألوان صيفية مبهرة من FENDI

في روما، تلتقي المدينة بشاطئ البحر. فهي بمثابة مكان يتجسّد فيه حوار ينطوي على التاريخ العريق وعلى التأثيرات الحديثة أيضاً، من بترونيوس إلى بازوليني&qu »

عرض مجموعة CHANEL Cruise لعام 2024/25 في مارسيليا

إختارت شانيل CHANEL وفيرجيني فيار تقديم مجموعة Cruise لعام 2024/2025 في مدينة مرسيليا الفرنسية، قلب البحر الأبيض المتوسط النابض وملتقى الثقافات المعاص »

مجوهرات راقية مشعة بالألماس الأصفر

مجموعات المجوهرات الراقية لهذا الموسم مليئة بالماس الأصفر المشعّ المرصّع برذاذ الأزهار الأنثوية، وإبداعات مستوحاة من الديسكو في سبعينيات القرن الماضي، »

حِرفية عالية في إبتكار أجمل الساعات

Arceau Petite Lune ciel �toil� ساعة Arceau Petite Lune المصنوعة من الفولاذ المرصّع بالأحجار الكريمة، مزيّنة بعِرق اللؤلؤ، وطلاء اللاكيه باللون الأزرق »

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة... أروع المجوهرات والساعات

افتتح الأسبوع السعودي الدولي للفخامة أبوابه أمام الزوّار في جدة في 27 أبريل بعروض مذهلة لأروع المجوهرات والساعات وأرقى الابتكارات الحرفيّة.يجمع هذا ال »

مجموعة من أشهر العطور الربيعية المنعشة

عطركِ المميز هو تفضيل شخصي عميق. تتمتع رائحة العطر المناسبة بالقدرة على رفع مستوى الثقة وإلهامها، كما يمكن أن تعزّز ذكريات الماضي التي تفتخرين بها. مع »

النجمة نوال الزغبي حديث الجمهور بمجوهرات ماسية بـ 5 مليون دولار

شاركت النجمة نوال الزغبي متابعيها على تطبيق انستغرام بأحدث إطلالاتها ولفتت الأنظار بطقم المجوهرات الفخم التي تزينت به خلال حفل خاص في دبي. واختارت الن »

تالقي بفستان مايان السيد الذهبي الأنيق.. هذا سعره

تألقت الفنانة مايان السيد أخيراً بإطلالة شبابية ناعمة نسقتها بعناية، وذلك خلال مشاركتها في الاحتفال السنوي لأحد شركات العناية بالبشرة بمناسبة مرور 25 »

المكياج الإبداعي الـTrends الذي يجب تجربته في عام 2024

استعدّي لتمرين عضلاتك الإبداعية في عام 2024 باتجاه يحوّل وجهك إلى عمل فني. من الأشكال والدوّامات إلى الخطوط الجريئة والأصباغ المُمتعة، تُعدّ مظاهر الج »

النجمة اللبنانية ماجدة الرومي تُجري هذا التعديل على فستانها ليبدو أكثر احتشاماً

لفتت النجمة ماجدة الرومي الأنظار بأناقتها واحتشامها خلال حفلها الأخير في قصر عابدين بمصر، حيث اختارت فستاناً أنيقاً ومحتشماً باللون الأبيض وبتصمبم أني »

مجموعة THE BALLYRINA الأنيقة والمعاصرة لربيع وصيف 2024

تقدم Bally Ballyrina، إصدار جديد ساحر لأحذية الباليه المسطحة، المستوحاة من تاريخ العلامة التجارية السويسرية الفاخرة، الشهيرة بصناعة الأحذية على مدى تر »

المطربة اللبنانية نانسي عجرم تبهر الجميع بقلادة فخمة من ماسة نادرة

إختارت النجمة نانسي عجرم إطلالة ناعمة وفخمة أخيراً، خلال مشاركتها في إحدى المناسبات الخاصة لدار المجوهرات Tiffany & Co، بصفتها الوجه الدعائي للدار »

مجموعة كاملة من عطور FENDI... كل تركيبة تحاكي المرح والحنان

مع اقتراب الذكرى المئوية للدار الإيطالية، تتألق FENDI بوجهٍ جديد، حميم، وقريب من البشرة. فتطلق سبعة عطور حصرية، تعكس روحية الدار، وتعيد تتبع قصّتها، و »

الغموض الذي يحيط بإمرأة Schiaparelli.. بتصاميم الـKEYHOLE الأنيقة

يعبّر ثقب المفتاح من دار Schiaparelli عن كل الأسرار والهالة الغامضة لهوس التصاميم، وبات من أحد الرموز الرئيسية للدار. ويعتبر هذا الثقب علامة متباهية ت »
1