الاخبار الرياضية

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - الساعة 07:27 م بتوقيت اليمن ،،،

متابعة

يسعى مانشستر يونايتد لبيع لاعبه ميسون جرينوود في الصيف المقبل، وسط اهتمام من برشلونة بضمه، وفقا لتأكيدات رئيس نادي خيتافي آنخيل توريس.

وانضم جرينوود إلى خيتافي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في أيلول/سبتمبر، وسجل 8 أهداف إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة في 29 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال توريس عن جرينوود عبر إذاعة "راديو ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء "إذا كان الأمر بيد اللاعب ووالديه وخيتافي، فأعتقد أنه سيبقى معانا لموسم آخر".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد مهتمان بالتعاقد مع جرينوود الذي يتبقى في عقده مع مانشستر يونايتد موسم واحد فقط.

وأشار رئيس نادي خيتافي إلى أن خوان لابورتا نظيره في برشلونة وديكو المدير الرياضي للنادي الكتالوني تواصلا معه للاستفسار عن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، مضيفا "لم يسألني أحد من أتلتيكو مدريد عن جرينوود".

وكشف آنخيل توريس "لقد تحدثت مع رئيس نادي أتلتيكو مدريد ولكن عن أمور أخرى، أما الشخص الوحيد الذي سألني عن اللاعب هو خوان لابورتا".

وأتم رئيس خيتافي تصريحاته "لقد تحدثت معه (لابورتا) وديكو وسألوني عن انطباعاتي عن اللاعب، لكن برشلونة عليه أولا البيع ليتمكن من الشراء، هذه مشكلة في الكرة الإسبانية".