أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأربعاء

يلتقي إيفرتون مع ليفربول، ومانشستر يونايتد مع شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، بينما يلعب أتالانتا مع فيورنتينا في نصف نهائي كأس إيطاليا. وفي ما يل »

الهلال يفوز والعين يتأهل لنهائي أبطال آسيا

ودع الهلال منافسات دوري أبطال آسيا، رغم الفوز على العين الإماراتي، (2-1)، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا، »

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الثلاثاء

يلتقي الهلال السعودي مع العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بينما يلعب آرسنال مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي. وفي ما يلي أبرز مباريات ال »

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الإثنين

يلتقي روما مع بولونيا، وميلان مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، بينما يلعب إشبيلية مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني. وفي ما يلي أبرز مباريات اليوم ا »

كيف حقق ريال مدريد الانتصار في الكلاسيكو؟

كتب؛محمد العولقي جاء لقاء الكلاسيكو هذه المرة مشبعا بالكثير من الأخطاء الفردية و التكتيكية.. محملا بسيناريوهات لم تكن في الحسبان.. بدأ أن خيار الضغط ا »

الكاتب الرياضي محمد العولقي يحلل لقاء ريال مدريد وبرشلونة

أصعب عذاب أن يقرأ كل من يراك قصة عذابك على وجهك.. هذا بالضبط مصير من يوجه ريال مدريد و هو في قمة عتاده النفسي .. و مصير من تقذف به الأهوال إلى صحن ملع »

ريال مدريد يقتل برشلونة برصاصة بيلينجهام

قاد جود بيلينجهام، فريقه ريال مدريد، للفوز 3-2 على غريمه برشلونة، مساء الأحد، في إطار الجولة 32 من عمر الليجا، على ملعب البرنابيو. ثلاثية ريال مدريد، »

ليفربول يلتقط أنفاسه بالفوز على فولهام

التقط ليفربول أنفاسه بالفوز على مضبفه فولهام 3-1 مساء الأحد، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل هدفي ليفربول كل من ترينت أ »

تساؤلات ماقبل الكلاسيكو...؟!!

بقلم:طلال العولقي كيف سيتعامل مدرب ريال مدريد أنشيلوتي مع عامل إرهاق لاعبيه في مباراة ربع نهائي الأبطال أمام مان سيتي و المجهود الغير عادي بدنياً و ذه »

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأحد

يلتقي خورفكان مع بني ياس، والبطائح يواجه النصر، وشباب الأهلي يلتقي اتحاد كلباء، والشارقة يصطدم مع الجزيرة في دوري أدنوك للمحترفين، بينما ريال مدريد يس »

لملس يهنئ الخليفي بانتخابه رئيسا للاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية

هنأ وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس خالد محسن الخليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة، رئيس لجنة الشباب والرياضة في الجمعية الوطنية، »

 تعملق شوبير يقود الأهلي للتعادل مع مازيمبي

فرض الأهلي المصري، التعادل السلبي، على مضيفه مازيمبي الكونغولي، اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. واتسمت المباراة بالندية بين الفريقي »

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم السبت

يلتقي حتا مع الإمارات والوحدة مع عجمان في دوري أدنوك للمحترفين، بينما يلعب مانشستر سيتي مع تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ومازيمبي مع الأه »

النصر والاتحاد يحتجان على قرار تأجيل مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي

أصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قرارها أمس الأربعاء بتأجيل مباراة الأهلي والهلال ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي ك »

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الخميس

يلتقي روما مع ميلان، وأتالانتا مع ليفربول في الدوري الأوروبي، بينما يلعب الأردن مع قطر في كأس آسيا تحت 23 عاماً. في ما يلي أبرز مباريات اليوم الخميس ا »
1