بايدن: التزامي تجاه إسرائيل لا يتزعزع

أكد الرئيس الأميركي جو بايدن، الأربعاء، أن التزامه تجاه إسرائيل لا يتزعزع، مشيرا إلى أن "أمن إسرائيل مهم للغاية". وقال بايدن بعد التوقيع على حزمة مساع »

برسالة لنتنياهو.. حماس تنشر مقطعا مصورا لرهينة في غزة

نشرت حركة حماس، الأربعاء، عبر قناتها الرسمية على "تلغرام" مقطعا مصورا لرهينة محتجز في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي. وكانت حركة حماس شنت حينها هجوما غي »

بسبب زوجته.. رئيس وزراء إسبانيا يفكّر في الاستقالة

أعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز الأربعاء، في رسالة نشرها على منصة "إكس"، أنّه "يفكّر" في إمكانية تقديم استقالته بعد الإعلان عن فتح تحقيق ضدّ ز »

فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد

قالت متحدثة باسم الشرطة الفرنسية، الأربعاء، إن سلطات مكافحة الإرهاب ألقت القبض على فتى يبلغ من العمر 16 عاما بعدما قال على مواقع التواصل الاجتماعي إنه »

بطريقة سرية.. أميركا منحت أوكرانيا صواريخ بعيدة المدى

أفاد تقرير نشرته لشبكة "سي إن إن" الأميركية، الأربعاء، بأن الولايات المتحدة نقلت صواريخ بعيدة المدى بشكل سري إلى أوكرانيا قادرة على استهداف مناطق داخل »

عملية رفح.. "كتائب حماس" رهان إسرائيل في المعركة

أعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، أنه "سيمضي قدما" في عمليته ضد رفح في جنوب قطاع غزة، مشيرا إلى أن 4 وحدات قتالية تابعة لحركة حماس موجودة في المدينة. و »

واشنطن بوست تكشف تفاصيل الهجوم الايراني على اسرائيل وتفضح طهران

شنّت إيران هجومًا غير مسبوقًا على إسرائيل في مساء السبت كرد فعل على غارة إسرائيلية استهدفت القنصلية الإيرانية في دمشق، حيث أطلقت أكثر من 200 طائرة مسي »

بايدن يجتمع مع كبار مسؤولي الأمن القومي بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل

قال البيت الأبيض، إن الرئيس جو بايدن سيجتمع مع مسؤولي الأمن القومي ووزراء في الحكومة السبت، لمناقشة الوضع في الشرق الأوسط، وذلك في الوقت الذي ذكرت فيه »

الأردن يغلق مجاله الجوي وسط التصعيد الإيراني الإسرائيلي

قرر الأردن، مساء السبت، إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء مؤقتاً "في ضوء تصاعد المخاطر المحيطة في المنطقة"، بحسب قناة »

مع بدء الهجوم الإيراني.. العراق وإسرائيل يغلقان مجالهما الجوي

أعلن العراق وإسرائيل إغلاق مجالهما الجوي، مساء السبت، بالتزامن مع بدء هجوم جوي إيراني على الدولة العبرية، رداً على استهداف قنصليتها بدمشق، في ضربة جوي »

إسرائيل: نتعامل مع هجوم إيراني بالمسيّرات

أكد الجيش الإسرائيلي، مساء السبت، تنفيذ إيران هجمات بواسطة طائرات مسيرة تجاه إسرائيل، مشيراً إلى أنها قد تحتاج ساعات للوصول إلى أهدافها. وقال المتحدث »

‏ترامب يكشف معلومات جديدة عن الرد الإيراني بعد اغتيال سليماني

في تصريح غير مسبوق، كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن تفاصيل حول تحذير أرسلته إيران قبل شن هجوم صاروخي باليستي على إحدى القواعد الأمريكية. قا »

لدعمها إسرائيل.. نيكاراغوا تندد بألمانيا أمام العدل الدولية

نددت نيكاراغوا بألمانيا أمام محكمة العدل الدولية، اليوم الاثنين، بسبب دعمها لإسرائيل. وقالت نيكاراغوا، خلال جلسات الاستماع في محكمة العدل، اليوم، إن أ »

افتتاح مستشفى الإمارات الميداني بتشاد لدعم لاجئي السودان

بتوجيهات من رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد، افتتحت دولة الإمارات مستشفى ميدانيا متكاملا يضم مختلف التخصصات، في تشاد لدعم اللاجئين السودانيين. و »

مسؤول في حماس: لم يتم إحراز تقدم بمحادثات القاهرة

كشف مسؤول في حركة حماس، اليوم الاثنين، أنه لم يتم إحراز أي تقدم حتى الآن في محادثات وقف إطلاق النار في القاهرة. فقد قال المسؤول في حماس، لوكالة رويترز »
1