المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة تنصيبه رسميا لفترة رئاسية جديدة لمصر

هنئ المجلس العربى للمثقفين و الاكاديميين للسلام والتنمية برئاسة المستشار الدكتور منصور القاضي رئيس المجلس وكافة قياداته فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح »

اتحاد الإعلاميين: الهجوم الإسرائيلي على "المطبخ المركزي" بغزة جريمة نكراء وانتهاك صارخ لقواعد القانون الدولي

أدان اتحاد الإعلاميين الأفريقي الآسيوي، بأشد العبارات، استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي فريق مؤسسة المطبخ المركزي العالمي، شريك دولة الإمارات في مبادر »

مجلس الأمن يتبنى قراراً بوقف فوري لإطلاق النار في غزة

بعد اكثر من خمسة أشهر من الحرب، تبنى مجلس الامن الدولي الاثنين قراره الأول الذي يطالب فيه بـ"وقف فوري لإطلاق النار" في غزة، وامتنعت الولايات المتحدة ع »

الداعية وسيم يوسف يكشف تفاصيل إصابته بمرض السرطان

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للأكاديمي الإماراتي والمستشار في الشؤون الدينية، وسيم يوسف، وأنه أصيب بالسرطان الأمر الذي أثار تفا »

جريمة مروعة تهز مصر في أول أيام شهر رمضان

ارتكب شاب جريمة مروعة في صعيد مصر، بعدما قتل زوجته وحاول إنهاء حياته بطلق ناري، فجر اليوم الاثنين، أول أيام شهر رمضان. كانت البداية بتلقي قوات الأمن إ »

طيور الخير.. الإمارات ومصر تنفذان الإسقاط الجوي السادس للمساعدات الإنسانية شمال غزة

أعلنت قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع الإماراتية، اليوم السبت، عن تنفيذ عملية الإسقاط السادسة للمساعدات الإنسانية والإغاثية بواسطة طائرات القو »

انخفاض كارثي لايرادات قناة السويس

قال وزير المالية المصري محمد معيط، اليوم الخميس، إن إيرادات قناة السويس انخفضت 50%، دون أن يقدم إطارًا زمنيًّا لذلك، وفق وكالة "رويترز". وكا »

إعلام صهيوني: إسرائيل رفضت شروط حماس بعد عدة مشاورات

أفادت صحيفة "معاريف" العبرية، يوم الخميس، برفض إسرائيل شروط حركة حماس لوقف إطلاق النار وإطلاق سراح عشرات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في القطاع، بعد »

وفود حماس وقطر والولايات المتحدة تصل القاهرة من أجل هدنة غزة

وصول وفود من حركة حماس وقطر والولايات المتحدة إلى القاهرة، لاستئناف مفاوضات التهدئة في قطاع غزة المقررة الأحد. وقالت "رويترز" إن نائب رئيس حماس في غزة »

اغتصاب طالبات..معلمة تكشف تفاصيل قضية هزت الوسط التعليمي في المغرب

كشفت المحامية المغربية مريم مستقام التابعة لهيئة المحامين في مدينة الدار البيضاء، تفاصيل القضية التي هزت الوسط التعليمي بالبلاد والمتضمنة تحرش واغتصاب »

العيد الوطني الكويتي

كتب: شائع بن وبر يوم الخامس والعشرين من فبراير يصادف العيد الوطني لدولة الكويت، حيث يحتفل فيه الشعب الكويتي، لتعم الفرحة كل أنحاء دولة الكويت. لذا كان »

رئيس المنتدى الألماني الكردي يكتب نقاط مهمة في طبخة الشرق الأوسط

تناقلت عدد من وسائل الإعلام ما نشره الدكتور يونس بهرام، رئيس المنتدى الألماني الكردي، أحد أبرز المنتديات المتخصصة في السلام في ألمانيا، تحت عنوان (نقا »

واشنطن تأسف للهجوم على ملجأ أممي بغزة

ندد البيت الأبيض بالقصف الذي استهدف الأربعاء ملجأً أقامته الأمم المتحدة للنازحين في خان يونس بجنوب قطاع غزة، مكررا موقفه بأن إسرائيل تتحمل "مسؤولية حم »

الصحة الفلسطينية: 178 قتيلا في القصف الإسرائيلي على غزة خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن سقوط 178 قتيلا في القصف الإسرائيلي على غزة خلال 24 ساعة. وأضافت في بيان، أن عدد القتلى جراء القصف الإسرائيلي على غزة »

لتلقي العلاج.. السلطات المصرية تنجح في إخراج وائل الدحدوح من غزة

أعلنت السلطات المصرية، اليوم الثلاثاء، عن نجاحها في إدخال الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح من قطاع غزة إلى البلاد. ومن جانبه، أكد خالد البلشي نقيب الصحفي »
1