استشهاد واصابة ثلاثة ضباط إثر مداهمة مهربين في المهرة

استشهد جنديا واصيب اثنين اخرين إثر مداهمة مهربين في محافظة المهرة. وقالت مصادر أمنية ان الجندي سليم باصم استشهد واصيب أثنين من زملاءه اثر اشتباكات مع »

جماعة الحوثي تفتتح مشاريع جديدة للموت

افتتح جماعة الحوثي مشروعان للموت في مناطق سيطرتها مؤخرا. ووفقا للناشط الحقوقي ابراهيم عسقين فقد افتتحت الجماعة مشروع مصنع الغام في محافظة صعدة معقل ال »

وزير سابق يتحدث عن صفقة القرن للحوثي مع السعودية ويدعو للقيام بهذا الامر فوراً

تحدث وزير الثقافة الاسبق مروان دماج عن ما اسماها صفقة القرن للحوثي مع السعودية . وقال دماج في تغريدة له"هناك صفقة كبيرة بين الحوثي والسعودية لا نعرف ح »

ما حقيقة لقاء الزنداني مع مؤسس تنظيم الاخوان حسن البنا؟

كتب الصحفي السياسي صلاح السقلدي تغريدة عن مذكرات عبدالمجيد الزنداني الذي توفي يوم امس الاول الاثنين. وقال السقلدي في تغريدته"في مذكراته يتحدث الشيخ عب »

بن بريك : عملية تحرير ساحل حضرموت حققت نجاحات كبيرة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المكلا والساحل

علق اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت,مؤكداً بان العملية العسكرية حققت نجاحات »

مقتل شاب بلودر

قتل شابا ظهر اليوم الثلاثاء وسط مدينة لودر بمحافظة أبين. وقالت مصادر محلية ان مسلح فتح النار على شاب بالقرب من فرزة عدن وسط سوق مدينة لودر وارداه قتيل »

شركة عربية تطلب العمل في استكشاف الذهب والفضة والنحاس في حضرموت

كشف وزير النفط والمعادن في حكومة المناصفة د. سعيد الشماسي عن طلب من إحدى الشركات الكويتية لاستكشاف النحاس والفضة والذهب في وادي مدن بمديرية بروم ميفع. »

ايقاف أموال كانت تُصرف للرئيس هادي وأسرته ومسؤولين

كشف الاعلامي ماجد الداعري عن ايقاف اموال تسمى نثريات كانت تصرف للرئيس السابق عبدربه منصور هادي واسرته ومسؤولين اخرين. وقال الداعري في منشور له"مصدر رئ »

الحوثيون يعرضون على الشرعية السماح بإعادة تصدير النفط مقابل هذا الطلب

أكدت جماعة الحوثي استعدادها للسماح بتصدير النفط بعد ان اوقفته لاكثر من عام باستهدافها للموانئ والسفن . ووضعت الجماعة الموالية لايران طلبا من الحكومة ا »

مسؤول في الشرعية يصل صنعاء

وصل مسؤول في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا الى مدينة صنعاء الواقعة تحت سلطة ذراع ايران في اليمن جماعة الحوثي. ووصل الفنان اليمني حسين محب الذي يتق »

الشعيبي : ازدهار وتنمية "عدن" معيار نجاح الحكومة والرئاسي

اكد السياسي والباحث الجنوبي د.عبدالجليل شايف الشعيبي ان عدن تمثل مركز ثقل الدولة والحكومة ,وتنميتها وازدهارها فرصة حكومية لاثبات جدارتها ومصداقيتها ام »

الجعدي : لدينا قوات باسلة قادرة على حماية الجنوب

اكد القيادي في المجلس الانتقالي فضل الجعدي ان الشعب في الجنوب حارب في ظروف صعبة من اجل قضيته العادلة. وقال الجعدي في تغريدة على منصة "اكس" : حارب شعبن »

هل أوقفت ايران دعمها لجماعة الحوثي؟

باتت مليشيات الحوثي في وضعا لا تحسد عليه بعد ايقاف طهران دعمها للجماعة وتزايد حالة الغضب الشعبي في مناطق سيطرتها جراء فشلها الكبير في توفير ابسط الخدم »

انتشار كبير للسرطان في اليمن وصحفي يكشف أسباب انتشاره

كشف صحافي يمني عن انتشار كبير لمرض السرطان الخبيث في اليمن . واوضح الصحفي سمير الصلاحي أسباب انتشار هذا المرض في اليمن. وقال الصلاحي في تغريدة له"السر »

مصافي صافر بمأرب تخفض كمية الوقود الخام الخاص بمحطة الرئيس "بترومسيلة" في عدن

اقدمت مصافي صافر في محافظة مأرب على تخفيض كمية الوقود الخاص بمحطة الرئيس بترومسيلة في عدن. وبحسب الصحافي احمد كرامة فقد قامت مصافي صافر بتخفيض الكمية »
1