الدكتور العولقي متسائلا: لماذا الحرب ضد الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية ؟!

تساءل الدكتور عبدالفتاح العولقي عن سبب الحرب ضد الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بمركزها الرئيس في العاصمة عدن وفروعها بالمحافظات. وكشف العولق »

صحف عربية تكشف كواليس المشاورات حول خارطة الطريق

كشفت صحف عربية عن تفاصيل بعض التحركات والجهود القائمة حالياً لإحياء مسار السلام في اليمن بعد تعطله لأشهر جراء هجمات مليشيات الحوثي على الملاحة الدولية »

لماذا تتعثر مشاريع صندوق الطرق والجسور في أبين؟

كتب:عثمان عامر استغرب من مشاريع صندوق الطرق والجسور بمحافظة ابين لماذا تتعثر ويتم تاخيرها لسنوات . هنا واعتقد اني الوحيد الذي اوجه سؤالي هذا لرئيس صند »

لماذا هاجم زعيم الحوثيين السعودية مؤخرًا؟!

بقلم:همدان العليي مؤخرًا ظهر عبدالملك الحوثي في أحد خطاباته مهاجمًا المملكة العربية السعودية بعد أشهر من التوقف عن مهاجمتها في أغلب الأطروحات الرسمية »

الحـ ـوثي يعود إلى عدن عبر بوابة المنظمات

افاد مصدر بالمنظمات العالمية المتواجدة في خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن على ان هُناك شركات امن تابعة لمليشيا الحـ ـوثي الإرهابية تم مؤخراً ادخالها بهد »

اصلاح عطل في انابيب المياه بمديرية صيرة

تمكنت فرق مؤسسة مياه بالعاصمة عدن من اصلاح عطل في انابيب نقل المياه في مديرية صيرة. وتسبب كسر في احد الانابيب بانقطاع المياه عن بعض الاحياء الا ان فرق »

اصابة قائد أمني ومرافقيه اثر حادث مروري في أبين

تعرض قائد الطوارئ والدعم الأمني لمحافظة أمن ابين النقيب / خالد صالح مهيم واصيب 6 من مرافقيه لحادث مروري شنيع بمنطقة جحين اثناء تأديتهم مهمة امنية هذا »

فتاة تتعرض للطعن في لحج والسبب صادم

أقدم رجلا على طعن ابنة شقيقته في محافظة لحج بسبب رفضها الزواج من نجله. مصادر محلية قالت إن الشابة البالغة من العمر 16 عاما تعرضت لطعنة أعلى البطن بسلا »

نشاط ملحوظ وحركة تجارية كبيرة يشهدها ميناء عدن

يشهد ميناء عدن منذُ مطلع العام الجاري نشاطًا ملحوظًا في حركة الملاحة التجارية وتداول البضائع في خطوة تبعث التفاؤل والأمل بعودة شريان الحياة الاقتصادية »

الحوثيون يؤكدون توقف مفاوضات السلام مع السعودية

نفت جماعة الحوثيين صحة ما تداولته وسائل الإعلام اليمنية والخارجية حول عودة المفاوضات مع الحكومة الشرعية للتوصل إلى حل لإنهاء الحرب وإحلال السلام. وقال »

إعلان صرف مرتبات المتقاعدين عبر هذه البنوك

اعلنت الهيئة العامة للتامينات والمعاشات نقل صرف المرتبات من البريد الى البنوك. وبحسب التامينات سيتم صرف مرتبات المتقاعدين في عدن والضالع عبر القطيبي. »

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مساء الخميس بالعاصمة عدن

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم الخميس بالعاصمة عدن الموافق 25 ابريل 2024 م الريال السعودي: الشراء = 443 البيع = 445 »

فضيحة مدوية للحكومة الشرعية

"في حادثة تعد الاغرب في جسد الشرعية اليمنية المتهالك و المتخم في الفساد أكد مصدر مسؤول في مالية الحكومة الشرعية عن صرف مبلغ ٢ مليار ريال سنويا تحت بند »

التكتل النسوي بأبين يعلن تأييده تعيين المناضل أديب العيسي محافظا للمحافظة

أعلن التكتل النسوي محافظة أبين تأييده ترشيح اديب العيسي محافظ لمحافظة أبين . وقال في بيان له: نحن الجمعية العمومية لتكتل النسوي في محافظة أبين نأييده »

حلف أبناء قبائل شبوة ينظم حفل خطابي ولقاء موسع لمشايخ وأعيان الحلف

شبوة الخميس 25 أبريل 2024م نظم حلف أبناء قبائل شبوة اليوم الخميس في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق عاصمة المحافظة، حفل خطابي ولقاء موسع لم »
1