الفن والأدب

الثلاثاء - 23 مايو 2023 - الساعة 12:02 ص بتوقيت اليمن ،،،

متابعة

كشف الفنان محمد هنيدي، عن أول صورة من فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "فتحي البريمو"، وذلك من خلال صفحته الرسمية على "فيسبوك".
وظهر هنيدي في الصورة وهو يرتدي جلباب صعيدي، وبرفقة الفنانة غادة عادل التي تشاركه بطولة العمل، ومخرج الفيلم سعيد حامد
وجاء تعليق محمد هنيدي، على الصورة التي نشرها كالتالي.. "بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ.. استنوا مرعي البريمو.. الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر".

آخر أعمال محمد هنيدي
وكانت آخر مشاركات محمد هنيدي في السينما فيلم "نبيل الجميل أخصائي التجميل"وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً، وضم عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم، نور اللبنانية، محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعي.
وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي تشويقي، حول دكتور نبيل أخصائي التجميل الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور اللبنانية) العديد من المفارقات الكوميدية.
جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي تعاقد على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" والذي عرض الجزء الأول منه بموسم رمضان عام 2018، ونشر "هنيدي" صورة من كواليس التعاقد عبر حساباته المختلفة بمنصات التواصل الاجتماعي والتي ظهر خلالها مع السيناريست أحمد عبدالله وحفيد الأديب يوسف السباعي استعداداً لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.