الاخبار الرياضية

الأربعاء - 24 مايو 2023 - الساعة 02:08 م بتوقيت اليمن ،،،

متابعة

كشف نادي برشلونة الإسباني عن استطلاع رأي لجماهير الفريق حول اختيار أفضل هدف تم تسجيله بواسطة نجوم البارسا على أرض ملعبهم الأسطوري "كامب نو".
وكشف النادي الكتالوني مؤخراً عن قائمة ضمت أربعة من أروع الأهداف التي شهدها ملعبه الشهير "كامب نو" خلال السنوات الماضية في مختلف البطولات.

الأهداف الأربعة
وضمت اللائحة الأسطورة الهولندي الراحل يوهان كرويف بتسجيله هدفاً رائعاً في مباراة ضد أتلتيكو مدريد عام 1973، مظهراً فيها إتقانه ومهاراته.

فيما تألق النجم البرازيلي ريفالدو أيضاً على ضد فالنسيا في عام 2001. بتسديدةٍ قويةٍ ودقيقة، أظهر ريفالدو مهارته الكبيرة في التسجيل وسحره في إسعاد الجماهير.
إعادة تطوير ملعب كامب نو
من ناحية أخرى، حصل نادي برشلونة، مؤخرا على 1.45 مليار يورو ما يوازي 1.6 مليار دولار، لتمويل خطة إعادة تطوير ملعب كامب نو، على أن يبدأ تجديده في الأول من يونيو المقبل.وأكد النادي، في بيان، أنه جمع الأموال من صفقات مع 20 مستثمراً سيحصلون على التعويض على فترات تتراوح ما بين 5 و24 عاماً، مضيفاً أنه سيبدأ في سداد القروض عند الانتهاء من العمل، بالإضافة إلى ملعب كرة القدم، فإن الخطة المسماة "إسباي بارسا" تشمل الإنفاق على مرافق النادي الأخرى، بينها 420 مليون يورو مخصصة لـ"بالاو بلاوجرانا"، ملعب النادي الخاص بفريقي كرة السلة وكرة اليد، و20 مليون يورو لملعب يوهان كرويف حيث يلعب الفريق الرديف للرجال وفرق السيدات.
وتوقع أن يكتمل العمل في "كامب نو" بحلول عام 2026، وسيلعب الفريق الأول للرجال في الملعب الأولمبي في مونتجويك قبل أن يعود في موسم 2024-2025 إلى كامب نو الذي لن يكون في حينها بكامل طاقته الاستيعابية بعد.