اخبار محلية

الثلاثاء - 30 مايو 2023 - الساعة 04:34 م بتوقيت اليمن ،،،

أبين((المرصد))خاص:

برعايةِ الرئيس / عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين..

نظمت الإدارةُ الإعلاميةُ بانتقالي المحافظة صباحَ اليوم دورةً تدريبيةً في الفنون الصحفية..

تهدفُ الدورةُ إلى إكساب المشاركين قدراتٍ، ومهاراتٍ خاصة، في فنون العمل الصحفي تساعدهم على أداءِ رسالتهم الإعلامية النبيلة على الوجهِ الأكمل..


هذا ومن المتوقعِ أن يستفيدَ من هذهِ الدورةِ وعلى مدى يومينِ متتاليين أكثرُ من خمسٍ وعشرينَ مشاركاً، ومشاركة من صحفيي، إعلاميي محافظة أبين..


وفي افتتاحيةِ الدورة أُلقيت عددٌ من الكلمات تناولت جميعها أهمية الدور الذي يقعُ على عاتق الإعلاميين والصحفيين خدمةً لقضايا المجتمع، خاصةً في ظلِ الأوضاع الاستثنائية التي يمرُّ بها الجنوب..


بعدَ ذلك تمَّ مناقشةُ عددٍ من أوراقِ العمل المقدمة للاستاذ الدكتور ياسر باعزب مدير مكتب وزارة الإعلام بأبين.. تناولت أهم الفنون الصحفية.. وأخلاقيات العمل الصحفي، وكيفية التعامل مع الخبر والفنون الأخرى.


حضرَ افتتاحيةَ الدورةِ الاستاذ/ محمد أحمد الشقي، رئيس انتقالي أبين والاستاذ / علي صالح الجعدني مدير الدائرة الإعلامية بانتقالي أبين، وكذا الاستاذ/ محمد ناصر العولقي رئيس مجلس نقابة الجنوبيين بأبين..
وعددٌ آخرُ من المهتمين بالشأن الإعلامي..


من / ليان صالح