اخبار وتقارير

الثلاثاء - 04 مايو 2021 - الساعة 03:16 ص بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)خاص

لقي مواطن مصرعه جراء السيول الجارفة وتعرض منزل مواطن آخر للسيول الجارفة مساء أمس بوادي معادن بطورالباحة .

حيث لقي المواطن محمد سعيد الفرير العطوي حتفه مساء أمس من جراء السيول الجارفة بوادي معادن بعد تعرضه للسيول وبعد بحث مضني استمر لأكثر من خمس ساعات عثر عليه على بعد أكثر من 9 كم من منطقة العطويين بمنطقة الصميتة بعد دفنه في التراب والذي لم يتبق منه إلا أطراف الأرجل فقط ..

كما تعرض منزل المواطن عبد صالح عوض ديكة للسيول الجارفة والتي تسببت في انهيار أجزاء منه وكما قال نجل المواطن غسان عبدصالح عوض ديكة وصل السيل فجأة علينا حيث باغتنا مع انشغال الأسرة بوجبة الفطار بينما تمكنت النساء بالهروب بالأطفال تاركين خلفهم كل أواني البيت بما فيه وجبة الفطار وكل مقتنيات المطبخ وكذا تعرضت سيارتنا ومواشينا للسيل الذي لم تشهده المنطقة من سابق ..
حيث أمست الأسرة المكونة من خمس أسر في ليلة تعيسه حرمت من الفطار والعشاء وامتعة النوم مع تعرض اواني المنزل للسيل وانجرافها للاماكن المجهولة بالوادي .

واختتم حديثه مناشداً الجهات المختصة بالمحافظة ممثلة بالأب الروحي محافظ لحج اللواء أحمد عبد الله التركي بلفت النظر بعمل ما يتوجب عليهم عمله لإنقاذ الأسرة مما يترتب عليهم في الأيام القادمة من جراء السيول الموسمية الجارفة القادمة من جبال حيفان والمقاطرة عبر وادي معادن بطورالباحة ..


من جلال السويسي