آخر تحديث :الأربعاء-24 يونيو 2026-12:19ص

اخبار محلية


انفجار عبوة ناسفة بمودية ولا اصابات

انفجار عبوة ناسفة بمودية ولا اصابات

الأربعاء - 15 نوفمبر 2017 - 11:17 ص بتوقيت عدن

- المرصد / خاص :

انفجرت صباح اليوم عبوة ناسفة اثناء مرور طقم تابع لقوات الحزام الامني في مودية بابين .

وقالت مصادر حاصة لــ" المرصد " ان عبوة ناسفة زرعها مجهولين في سلبت وجر بمودية انفجرت اثناء مرور طقم تابع لقوات الحزام الامني .

وذكرت المصادر ان الانفجار كان اثناء مرور طقم لقوات الحزام الامني ولم يحدث الانفجار اي اصابات .

يذكر ان مجهولين زرعوا عبوة ناسفة قبل ايام انفجرت في احد المواطنين في نقطة عكد بابين .