آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-11:36ص

المرأة والجمال


ساندرا بولوك وجنيفر أنيستون تخضعان للتجميل

ساندرا بولوك وجنيفر أنيستون تخضعان للتجميل
ساندرا بولوك وجنيفر أنيستون

السبت - 30 مارس 2024 - 02:54 ص بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :

رصدت كاميرات الباباراتزي الفنانتين الأميركيتين ساندرا بولوك وجنيفر أنيستون مع أماندا أنكا زوجة زميلهما ومواطنهما جيسون بيتمان، خارج مركز تجميلي مختص بتجديد شباب الوجه من خلال شد البشرة وتجميل الأنف وحقن البوتوكس وعلاج الكيبيلا.

وشوهدت النساء الثلاث شبه متخفّيات أثناء مغادرتهن مركز The Retreat At Split Rock في ولاية كونيتيكت، المركز الذي تكلّف فيه عملية شدّ البشرة من خمسين إلى مئة ألف دولار أميركي.

ويتميز المركز بعلاج الكيبيلا، وهي تقنية تجميلية غير جراحية، وتُستخدم لإزالة الدهون الزائدة من الجلد. وبصرف النظر عن كون استخدامها الأول هو إزالة وعلاج الذقن المزدوجة والتخلص منها، إلاّ أنها تُستخدم أيضاً لتحديد منطقة العنق والذقن وإعطاء مظهر منحوت ومُحدد أكثر للوجه. فهي عبارة عن حقن تعمل على إذابة الدهون في المناطق المستهدفة.

عندما يتعلق الأمر بعلاج كيبيلا لعلاج الذقن المزدوجة والتخلص من دهونها بدون جراحة، فإن العملية آمنة ولا تتطلب أي تدخل جراحي لإزالة الخلايا الدهنية من الوجه، وفي النهاية تعطي نتائج ملحوظة، تتمثل في جعل الوجه أنحف وأكثر تناسقاً. وتعمل الحقن عادةً من طريق تدمير الخلايا الدهنية الموجودة في الجلد التي تتسبب في ظهور ذقن مزدوجة للوجه. وما يُميّز هذه التقنية هو أنها تعتمد الحقن التي تذيب الدهون بشكل دائم، وبمجرد اكتمال الجلسات، لا يحتاج المريض إلى أي إجراءات متكررة لعلاج الذقن المزدوجة.

وتساءل الجمهور عن أيٍ من العلاجات والإجراءات التجميلية خضعت النساء الثلاث.