آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-11:02م

الفن والأدب


صراع أفلام العيد يُدخل هؤلاء النجوم في أزمة

صراع أفلام العيد يُدخل هؤلاء النجوم في أزمة

الأربعاء - 19 يونيو 2024 - 01:05 ص بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :


رغم تحقيق كلٍ من الفنانين: أحمد السقا بفيلمه "السرب" وعمرو يوسف بـ"شقو" وهشام ماجد بـ"فاصل من اللحظات اللذيذة" إيرادات عالية في شباك التذاكر وقت عرض أفلامهم في دور السينما، بداية موسم الصيف، إلاّ أن الصراع المحتدم في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى المبارك ومنافسة كبار النجوم على "كعكة" الإيرادات في العيد، تسبّبا في سحب الأفلام الثلاثة من دور السينما لإيراداتها الضعيفة في اليومين الأوّلين من العيد.
وكان فيلم "شقو" أول الأفلام التي رُفعت من دور العرض السينمائي، وذلك بعد تحقيقه يوم وقفة عيد الأضحى إيرادات ضعيفة بلغت 7366 جنيهاً في شباك التذاكر، وهو بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، يسرا...، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

وتبعه فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذي بلغت إيراداته 8735 جنيهاً في شباك التذاكر، وهو بطولة: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، بيومي فؤاد...، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

ولاقى المصير نفسه فيلم "السرب"، لإيراداته الضئيلة والتي بلغت 12 ألفاً و455 جنيهاً، وهو بطولة: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب...، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.