كشفت الفنانة نهى صالح تفاصيل جديدة بشأن وفاة شقيقها خالد، أحد الضحيتين في حادث الدرّاجات النارية "البايكرز" على طريق الإسكندرية الصحراوي، موضحةً أنها تلقت خبر وفاته من أسرتها المقيمة بالإسكندرية، في صدمة كبيرة تعرضت لها الأسرة بأكملها.
وقالت نهى صالح، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2": "الناس اللي بتنظّر على فيسبوك وبيجرحوا فينا وبيهاجمونا مش فاهمين الحقيقة، وعايزة أقول لهم الرحمة شوية، لأن اللي مش فاهم حاجة الأفضل له يسكت، مش يجرح غيره بكلامه".
وأضافت نهى صالح أن شقيقها كان له حق يجب أن يعود إليه، مؤكدةً أن سائق السيارة المتسبّب في الحادث حاول الانتقال بشكل مفاجئ من الحارة الرابعة إلى الحارة الأولى بدون مقدّمات، قائلةً: "أول ما أعطى الإشارة دخل على طول وكان عايز يكسر الطريق"، معتبرةً أن هذا التصرف تسبب في وقوع الحادث المأسوي.
وأشارت نهى صالح إلى أن ما حدث في النهاية هو قضاء وقدر، لكنها تطالب بمحاسبة المسؤول عن الحادث، مؤكدةً أن سائق السيارة هو المخطئ وتسبب في وفاة شقيقها، معبرةً عن ثقتها الكاملة في القضاء المصري لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومحاسبة المتسبّب في الواقعة.
واختتمت حديثها بالتأكيد أن أكثر ما يزعجها بعد وفاة شقيقها هو تعاطف البعض مع الجاني، رغم فقدان الأسرة لأحد أفرادها، لافتةً إلى أن شقيقها خالد تحدث معها هاتفياً في يوم وفاته، من دون أن تتوقع أن تكون تلك المكالمة الأخيرة بينهما.