آخر تحديث :الخميس-25 يونيو 2026-08:36م

اخبار وتقارير


أزمة وقود تضرب العاصمة عدن

أزمة وقود تضرب العاصمة عدن

الخميس - 25 يونيو 2026 - 07:08 م بتوقيت عدن

- ((المرصد))خاص:

تفاقمت أزمة المشتقات النفطية في العاصمة عدن، حيث أغلقت محطات وقود أبوابها بسبب نفاد مادة البترول، مما يثير قلق المواطنين من اتساع الأزمة.

أكد مواطنون توقف العديد من المحطات عن بيع البترول لنفاذ الكميات لديها. حيث تسبب ذلك في حالة قلق وازدحام على المحطات التي لا تزال تعمل.

يشير المواطنون إلى أن استمرار الأزمة قد يؤثر سلباً على حركة النقل والمواصلات، ويزيد الأعباء المعيشية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

يطالب الأهالي الجهات المختصة بالتدخل السريع لمعالجة الأزمة، وضمان توفير المشتقات النفطية بانتظام لتجنب اختناقات تموينية تؤثر على حياة المواطنين والخدمات الأساسية.