شارك الفنان السعودي عبدالرحمن بن نافع محبيه ومتابعيه، استعداده لعمل يجمعه مع نخبة من نجوم الفن الكويتي على منصة شاشا. وشارك متابعيه بوستر العمل واكتفى بتعليق بسيط كتب فيه: "ترقبوا التفاصيل الكاملة. قريباً".
العمل هو "البيت الأزرق" ومن بطولة: الفنان خالد البريكي، منى حسين، عبدالرحمن بن نافع، ضاري الرشدان، ريان دشتي. وهو مسلسل، وكما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، هو رعب نفسي وكوميديا اجتماعية، وسيُعرض حصرياً على منصة شاشا.
ويواصل الآن عبدالرحمن بن نافع تصوير مسلسل "سندس"، بموسمه الثالث، وقد شارك بموسميه الأول والثاني، وهو من بطولة: إلهام علي، حسن عسيري، فيصل العمري، آلاء سالم، رسيل العتيبي، عبدالرحمن بن نافع، محمد الحربي، حنين زياد، رياض الصالحاني، عهود السامر.
وتدور أحداثه حول "عبدالرحمن" رجل أعمال ثري، تولى تربية أبنائه بعد وفاة زوجته، وعانى معهم الأمرّين؛ فاستعان بإحدى المربيات لمساعدته في المهمة، في الوقت الذي تساعده فيه المدرسة "سندس" على تخطّي الأمور الصعبة.