المرصد خاص:

الخميس - 21 مايو 2020 - الساعة 05:53 م بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))خاص:

اكد الخبير والمحلل العسكري السعودي خالد الزعتر ان المجلس الانتقالي شريك فعلي للتحالف العربي في التصدي لمشروع ايران في المنطقة مشيرا الى ان زيارة الزبيدي الى العاصمة السعودية الرياض تاكيد لعمق العلاقة بين التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي وعمق الشراكة بين الطرفين في مواجهة المشروع الفارسي في اليمن.

وقال الزعتر في سلسلة تغريدات على "تويتر" :زيارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي إلى #السعودية يؤكد عمق العلاقة بين التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي وعمق الشراكة بين الطرفين في مواجهة المشروع الفارسي في #اليمن.

واضاف : زيارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي إلى السعودية أصابت الكثير في مقتل وتأكيد على فشلهم في ضرب العلاقة الوثيقة بين الرياض والمجلس الإنتقالي الجنوبي ، حيث يعتبر المجلس الإنتقالي داعم رئيسي ولاعب مؤثر في المشروع العربي بقيادة التحالف العربي.

واكد الزعتر ان أبناء الجنوب العربي قوة مؤثرة في المعادلة الإقليمية واليمنية في مواجهة المشروع الفارسي في اليمن مشيرا الى ان محاولات دق إسفين بين أبناء الجنوب والتحالف العربي تتزعمها جماعة الإخوان ولكنها فشلت في تحقيق أهدافها.