اخبار محلية

الأربعاء - 01 يوليه 2020 - الساعة 01:36 م بتوقيت اليمن ،،،

ابين (المرصد) خاص:

بدعم من الصندوق الإنساني اليمني وتنفيذ مؤسسه تواصل للتنمية الإنسانية دشن مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة ابين وعضو لجنة الاستجابة الطارئة بالمحافظة "انيس اليوسفي" اليوم الأربعاء صرف المواد الإيوائية للنازحين بمديرية خنفر.

ودشن اليوسفي ومعه الأستاذة وسناء طارق مدير مشروع مؤسسة التواصل والأستاذة آسيا مسئولة فريق المسح والتوزيع في المشروع توزيع 2800 حالة إيواء مقدمة من مؤسسة تواصل للإعمال الإنسانية.

وتحدث اليوسفي عن اهمية هذا المشروع والذي استهدف حوالي 1850 اسره نازحة منهم المتضررين من الأمطار والسيول , وقدم ببالغ شكره لمؤسسة تواصل على أعمالهم الإنسانية النبيلة والذي يقدمونها في هذا الوقت لهذه الشريحة التي فقدت كل مقومات الحياة.

كما تقدم اليوسفي بالشكر لمدير الوحدة التنفيذية بالجمهورية والاخوة في المفوضية العليا لشئون اللاجئين وجميع المنظمات العاملة في الميدان .

مناشدا المنظمات بمساعدة المجتمع المضيف والفقراء والذين اصبحوا اشد فقرا من النازحين كما طالب اليوسفي في حديثه باعتماده الميزانية لفرق الوحدة وتوفير سيارة للتنقل لرصد النزوح الجديد ومساعدتهم, متمنين للجميع التوفيق والنجاح.